• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يشهد ختام بطولة ترويض الخيول

ليزا كيرك تكسب شوط الناشئين ونوفا تتصدر «التجريبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 فبراير 2016

بوذيب (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات ختام فعاليات ومنافسات بطولة سموه لترويض الخيول في نسختها الخامسة، التي نظمها التراث بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية في مدينة الختم ضمن منافسات النسخة العاشرة لمهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الدولي العاشر للفروسية.

واستهل سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، نشاطه الصباحي، في بوذيب باستقبال رؤساء الوفود والفرق المشاركة في المهرجان، والتقى وفد بطولة التقاط الأوتاد من سلطنة عمان، المملكة العربية السعودية، دولة قطر، جمهورية مصر العربية، جمهورية السودان، والإمارات.

وقدّم أحمد علي بطي القايدي، مدرب منتخبنا وفريق بوذيب لالتقاط الأوتاد، لسموه معلومات مفصلة عن أسماء وجهود الحكام الدوليين المشرفين على البطولة، كما قدم لسموه شرحاً وافياً عن مشاركة منتخبنا وفريق بوذيب، ووجه سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان اللجنة العليا المنظمة بإقامة المزيد من بطولات التقاط الأوتاد.

كما التقى سموه مع حمود سالم الريامي، مدير فريق التقاط الأوتاد التابع للاتحاد العماني للفروسية، واستمع منه إلى شرح عن مشاركة فريقه في البطولة، وعبر الريامي لسموه عن تقديره لدعوته الكريمة للمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية التراثية، مؤكداً حرصه وزملائه في الفريق على تقديم أفضل أداء، ما يرتقي لريادة المهرجان في هذا المجال، ورحب سموه بأعضاء الفريق العماني، متمنياً لهم التوفيق في مشاركتهم التي تعكس حرص الأشقاء في عمان على مشاركتنا هذا العرس الوطني الرياضي الكبير.

حضر فعاليات اليوم الختامي الدكتور جمعة بن راشد المشايخي، أمين السر العام للاتحاد العماني للفروسية، ورئيس وأعضاء اللجنة العليا المنظمة، وعدد من رجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة، وجمهور كبير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا