• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دبي للعقارات» تدعم الموظفين الإماراتيين مهنياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أعلنت «مجموعة دبي للعقارات» دعمها للموظفين الإماراتيين من خلال توفير برنامج رعاية جامعية ودورات تدريبية مستمرة لهم. وتقدم هذه المبادرة للموظفين فرصة المشاركة في ورشات عمل ودورات تدريبية تنظمها مؤسسة التنظيم العقاري (ريرا) وجامعة إنسياد وتحظى بمصادقتهما. وتأتي الخطوة في إطار جهود المجموعة المستمرة لتطوير المواهب المحلية، حيث أسست برنامج «الأكاديمية المؤسسية» الذي يهدف الى تشجيع عملية تطوير الأفراد عن طريق البرامج التعليمية التخصصية القائمة على المهارات.

وتعتبر الأكاديمية، التي أطلقتها «مجموعة دبي للعقارات» خلال العام الماضي في مشروع «الخيران»، منشأة متخصصة تضم غرف اجتماعات، وورشات عمل، وغرفاً بحجم أصغر. وهدفت المجموعة من هذه الخطوة إلى تأسيس بيئة قائمة على التعلم لجميع موظفيها.

ويتم تدريس البرامج من قبل مجموعة تضم خبراء من «مجموعة دبي للعقارات» وخبراء متخصصين من معاهد معتمدة في دولة الإمارات. وقال عارف مبارك، الرئيس التنفيذي للعمليات في «مجموعة دبي للعقارات»: إن من المهم أن تقوم المجموعة بالاستثمار في مواهبنا المحلية، من خلال توفير الفرص لهم لدعم مساراتهم التعليمية والمهنية، وذلك من أجل بناء مستقبل مستدام لدولة الإمارات.

وينسجم هذا الهدف أيضاً مع رؤية الإمارة لتصبح مدينة عالمية رائدة من خلال شعبها.

وجرى تصميم برنامج الرعاية الجامعية لتشجيع ومساعدة الموظفين الإماراتيين في «مجموعة دبي للعقارات» على تطوير مسيرتهم المهنية من خلال مواصلة تعليمهم العالي.

وتقوم عملية اختيار المشاركين في البرنامج على معايير محددة مسبقاً، حيث تم اختيار سبعة موظفين للاستفادة من الرعاية في عام 2014 باختيار إحدى الجامعات المعتمدة في دولة الإمارات والتسجيل فيها.

وتتضمن البرامج المهنية التي تم اختيارها من قبل موظفي المجموعة درجات الدراسات العليا مثل درجة الماجستير أو ما يعادلها من الدرجات المعترف بها لتقديم الدعم في المجال الوظيفي الذي يختارونه، وذلك من خلال سبع جامعات وكليات مرموقة في دولة الإمارات، بما فيها جامعة «ميدلسكس دبي»، و«كلية كاس للأعمال»، و«الجامعة الأميركية في الإمارات»، و«جامعة دبي»، و«الجامعة الكندية في دبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا