السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رئيس ريال مدريد: العين مصدر فخر للإمارات وإنجازه لا يقدر بثمن

رئيس ريال مدريد: العين مصدر فخر للإمارات وإنجازه لا يقدر بثمن
23 ديسمبر 2018 02:14

أبوظبي (الاتحاد)

وجه فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، التحية إلى العين، ومنظومة كرة القدم في الدولة، بعد بلوغ ممثلها المباراة النهائية للمونديال، والنجاح الكبير الذي حققه في البطولة العالمية، وذلك خلال الاجتماع الخاص الذي عقده مع مندوبي روابط مشجعي «الملكي» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا صباح أمس، قبل المباراة الختامية.
وقال: دولة الإمارات من حقها أن تفخر بالعين الذي حقق إنجازاً رائعاً، بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وهو إنجاز لا يقدر بثمن، ومن شأنه أن يدفع الإماراتيين إلى الشعور دائماً بالفخر، بعدما نجح ممثلهم في تخطي الصعوبات التي واجهته خلال المشاركة، ونجاحه في التفوق على فرق لها باع طويل مع المنافسة على الصعيد العالمي، وهو ما يؤكد على مدى التطور الكبير الذي شهدته اللعبة في الإمارات.
وأكد بيريز أن ريال مدريد دائماً ما يستلهم قوته من مشجعيه، وبالتالي يزال أفضل نادٍ في العالم على الإطلاق، من حيث الإنجازات التي نجح في حصدها على مدار تاريخه، وفي العقد الحالي، إذ لا يتفوق عليه أي نادٍ آخر، من حيث القيمة السوقية والفنية، ويأتي الباقون من بعده.
وحضر الاجتماع مندوبون عن روابط مشجعي ريال مدريد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا الشرقية، إلى جانب ممثلي العديد من روابط المشجعين في العديد من دول العالم، وعددهم 34 رابطة من بين 2600 رابطة منتشرين حول العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©