• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع وحدة المعلومات بـ«الإيكونوميست»

«سياحة دبي» تطلق موقع «ما هي الوجهة التالية؟»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت دبي للسياحة الموقع الإلكتروني «الابتكار في اختيار الوجهات: ما هي الوجهة التالية؟»، بالتعاون مع وحدة المعلومات لمجموعة «إيكونوميست» الإعلامية البريطانية، ودعم غرفة تجارة وصناعة دبي، في إطار التوجه الرامي لتعزيز القدرة على تبادل مختلف التجارب وأفضل الممارسات من جميع أنحاء العالم لدعم عملية صنع القرار لشركات ورواد الأعمال، وذلك من خلال توفير الأبحاث والدراسات والمناقشات المثمرة.

ويوفر موقع «الابتكار في اختيار الوجهات» الإلكتروني destinationinnovation.economist.com منصة ديناميكية للوسائط المتعددة التي تقدم محتوى ربع سنوي لدعم الشركات متعددة الجنسيات، وذلك فيما يتعلق بالفرص والتحديات المترتبة على تشغيل الأعمال العالمية. كما يفيد في إبراز مكانة دبي كوجهة رائدة للأعمال، ويعكس التزام حكومة دبي بمواصلة تعزيز قدرة دبي التنافسية من خلال تنشيط الاستثمار في توسيع البنية التحتية، ودعم تزويد المحتوى الإبداعي وكذلك الاهتمام بالشؤون ويتميز الموقع بغنى محتواه، إذ يضم أفلاماً وثائقية قصيرة، وبيانات توضيحية، وتحليلات ودراسات متعمقة، وكذلك رسوم تصويرية. وسيتم تشغيل الموقع على مدار الاثني عشر شهراً المقبلة، وتحديثه بمحتويات جديدة بشكل دوري، والتوسع الجغرافي، واستراتيجيات الوصول إلى الأسواق والطاقة البديلة. كما سيطرح الموقع آراء وموضوعات المسؤولين والخبراء من قطاع الأعمال.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال هلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري: «لقد أصبح العالم اليوم مترابطاً ومتداخلاً أكثر من أي وقت مضى، ولذا باتت الشركات بحاجة دائمة لتطوير طريقة عملها، بحيث تبقى قادرة على التأقلم والنمو في ظل المنافسة القوية بين الأسواق الديناميكية والمتغيرة باستمرار».

من جانبه، قال حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي: «يتماشى هذا الموقع الإلكتروني مع استراتيجيتنا الرامية إلى دعم تطوير الأعمال من خلال توفير معلومات عن السوق لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات استثمارية صائبة. وتبرز هذه المبادرة أيضاً دعمنا لخطة دبي 2021 من خلال تعزيز مكانة الإمارة كمركز عالمي للأعمال، ووجهة جاذبة في مجالات الخدمات المصرفية والتجارة والخدمات اللوجستية والاقتصاد الإسلامي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا