• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

.. و«الحمرا» تعرض جزيرة الصقر و«بيتي السكني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

تعرض شركة الحمرا للتطوير العقاري، الفرص الاستثمارية في مشاريعها، وذلك خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال، الذي يعقد في الفترة ما بين 8 و10 سبتمبر المقبل في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقال بينوي كيورين المدير العام لشركة الحمرا للتطوير العقاري: «تبلغ نسبة الإشغال في مشروع قرية الحمرا 100%، نحن نقدم فلل للبيع بأقل من مليوني درهم، ما يمثل فرصة استثمارية رائعة متزامنة مع زيادة نسبة الإيجار بمعدل سنوي ثابت».

وتضم الشركة في محفظتها عدداَ من المشاريع المتميزة ومنها قرية الحمرا، ونادي الحمرا للجولف، ونادي الحمرا للقوارب واليخوت بالإضافة إلى الحمرا مول والمنار مول، وسوف تعرض الشركة خلال مشاركتها هذا العام في سيتي سكيب جلوبال في دبي، مشروع جزيرة الصقر ومشروع بيتي السكني.

وتم إطلاق مشروع جزيرة الصقر بقيمة استثمارية بلغت مليار درهم، خلال عام 2014 ومن المتوقع تسليمه خلال ديسمبر 2017، وتبلغ مساحة المشروع 2.2 مليون متر مربع ويقع داخل البحيرة الطبيعية ضمن مجمع قرية الحمرا.

ويتكون المشروع المخصص للتملك الحر من 150 فيلا مكونة من 5 و8 غرف نوم، تطل على القناة المائية والشاطئ والحديقة، ويحظى السكان بخصوصية على الشاطئ الخاص للمشروع، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والمناظر الخلابة لتعطي شعور بالتميز والوجود بفينيسيا الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا