• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عمر خالد يغيب عن «دولية» دبي للسلة

القرقاوي: منتخنا يحتاج إلى الصبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تعرض لاعب منتخبنا الوطني عمر خالد إلى إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية، حرمته من التواجد مع المنتخب في بطولة دبي الدولية للسلة بنسختها 26 التي يسدل عليها الستار غداً، ويغيب اللاعب فترة عن الملاعب لحين الانتهاء من العلاج.

من جهة أخرى، أقامت اللجنة المنظمة العليا أمس الأول بقرية البوم السياحية حفل تكريم الفرق المشاركة في البطولة، تم خلاله تبادل الدروع والهدايا بين اللجنة المنظمة والوفود المشاركة من جهة وبين الوفود نفسها، كما حرصت اللجنة المنظمة على تكريم الهيئات والمؤسسات المشاركة.

وقال اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد رئيس اللجنة العليا المنظمة: «البطولة اكدت المستوى المرتفع لمنتخبنا الوطني، حيث نجح «الأبيض» في تقديم مباريات جيدة وسجل نسبة مرتفعة من النقاط تجاوزت حاجز الـ100 نقطة».

وتابع: «استمتعت الجماهير بمستوى جيد في الدور الأول، وبالتأكيد فإن الدور الثاني سيكون أفضل، وسوف يدفع كل مدرب بأفضل ما لديه، ويقدم كل لاعب أقوى ما عنده على أمل التأهل للأدوار التالية والمنافسة على اللقب».

وتابع: «المنتخب يغيب عنه عناصر متميزة، منها راشد ناصر وجاسم محمد لأسباب مختلفة، وفي نفس الوقت هناك وجوه جديدة أثبتت قدرتها على التمثيل المشرف، ويحتاج منتخبنا الشاب الحالي إلى الصبر».

من ناحيته، أكد عبدالله الأنصاري أمين السر العام لاتحاد السلة مدير البطولة دبي الدولية أن اتحاد اللعبة لا يسعى إلى المكسب المادي من وراء البطولة قائلاً: «نعتبر البطولة بالأساس للمنتخب، ولا ننظر إلى الناحية المادية، بل هي من أجل المنتخب والنادي المحلي الذي يشارك، وتابعنا على مدار السنوات الماضية كيف تطورت اللعبة بفضل هذه البطولة، وأنها تحولت من مجرد دورة رمضانية تشارك فيها المؤسسات إلى بطولة دولية ضمن روزنامة الاتحاد الدولي».

وتابع: «استمرار البطولة لمدة 26 سنة أكبر دليل على أن اتحاد السلة يحمل على عاتقه تحديا كبيرا من أجل الحفاظ على تراث كبير في هذه اللعبة، مع البحث الدائم عن كيفية التطوير، ورغم المتغيرات المحيطة بنا في المنطقة فإن الاتحاد حاول قدر الإمكان استقطاب أفضل الأندية الموجودة لكي تتحقق الاستفادة القصوى من كل المباريات وأن نحافظ على استمتاع الجماهير بالأداء الراقي في معظم المباريات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا