• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«أبوظبي الوطني» و«الاتحاد للطيران» يوقعان اتفاقية لتعزيز برنامج ولاء العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - وقع بنك أبوظبي الوطني اتفاقية تعاون مع شركة الاتحاد للطيران، وذلك بهدف تعزيز برنامج ضيف الاتحاد، الخاصة بالاتحاد للطيران والحائز على عدة جوائز، من خلال السماح لحاملي بطاقات الائتمانية من بنك أبوظبي الوطني بتحويل نجوم بطاقات البنك إلى أميال «ضيف الاتحاد» والحصول على العديد من المكافآت المختلفة.

وبحسب بيان صحفي أمس، يحصل حاملو بطاقات بنك أبوظبي الوطني الائتمانية على النجوم مقابل كل عملية شراء يقومون بها والتي يمكن استبدالها للحصول على أميال ضيف الاتحاد وذلك بمعدل تحويل جذابة.

ويمكن استبدال ستة نجوم من بنك أبوظبي الوطني بميل واحدة من ضيف الاتحاد.

وقال نافنيت ديف، رئيس البطاقات في بنك أبوظبي الوطني: «يهدف بنك أبوظبي الوطني لتقديم خدمات ومزايا استثنائية لعملائه المخلصين.

وتسمح شراكتنا مع الاتحاد للطيران لحاملي بطاقات البنك الحصول على العديد من خيارات المكافآت القيمة بالإضافة إلى نقاط بنك أبوظبي الوطني.»

ويضم برنامج ضيف الاتحاد أكثر من 2.2 مليون عضو من أكثر من 200 دولة في جميع أنحاء العالم ويشكل الأعضاء المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة نحو الربع من إجمالي أعضاء ضيف الاتحاد.

ويعكس النمو المتسارع لبرنامج ضيف الاتحاد والاتحاد للطيران ككل تزايد عدد المسافرين الباحثين عن تجربة سفر قيمة.

وقال باري جرين، نائب الرئيس لإدارة علاقات العملاء والولاء في الاتحاد للطيران: «يُعرف برنامج ضيف الاتحاد بتقديم ميزات وفوائد مبتكرة ومرنة لأعضائه».

وأضاف: «نرحب بحاملي بطاقات بنك أبوظبي الوطني إلى برنامج ضيف الاتحاد، ونتطلع إلى تقديمهم تجربة قيمة ومجزية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا