• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«رؤية برج 2020» على منصة «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يعرض مركز دبي للسلع المتعددة مخطط مشروع «منطقة برج 2020»، مركز الأعمال الجديد للشركات العالمية، من خلال الرحلة التجريبية «رؤية برج 2020»، التي يوفرها ضمن جناحه معرض ومؤتمر «سيتي سكيب جلوبال 2015».

وبحسب بيان صحفي أمس، سيتضمن جناح المركز خريطة تفاعلية ثلاثية الأبعاد مدعومة بالوسائط المتعددة، ما سيتيح للزوار فرصة فريدة للتعرف إلى مركز النمو الجديد للإمارة انطلاقاً من بوابتها الجنوبية.

وسيوفر مشروع «منطقة برج 2020»، الذي سيصبح عند اكتماله مجتمعاً تجارياً مستقلاً وقائماً بذاته، لمجتمع الأعمال وجهة جديدة مفعمة بالحيوية تجمع في تناغم مثالي ما بين المرافق التجارية الفاخرة ومساحات التجزئة والضيافة والمساحات السكنية عالية الجودة، لتشكل معاً مشهداً حضرياً مزدهراً. وستتضمن المنطقة سبعة أبراج بمساحة مبنية إجمالية تبلغ مليون قدم مربعة، وستعتمد أحدث الابتكارات في مجال تطوير البيئات الحضرية متعددة الاستخدامات بما يلبي الاحتياجات المتغيرة والمستقبلية لمجتمع الأعمال. وسيشكل المبنى التجاري شاهق الارتفاع، «برج 2020»، محور مشروع «منطقة برج 2020»، حيث يعمل على تصميم البرج حالياً شركة التصميم المعماري المعروفة عالمياً «أدريان سميث وجوردون جيل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا