• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

13 مليون درهم حصيلة التبرعات خلال ساعات

الجامعة العربية ترحب بمبادرة رئيس الدولة "عونك يا يمن"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

وام

رحبت جامعة الدول العربية اليوم بمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن ومساعدة حوالي 10 ملايين شخص تأثرت أوضاعهم نتيجة الأزمة الأخيرة وذلك تحت شعار "عونك يا يمن" لحشد الدعم لصالح برامج ومشاريع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الموجهة للمتأثرين من الأحداث في اليمن وتخفيف معاناتهم.

وأشاد الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية بالمبادرة متمنيا لها النجاح.. وأعرب عن ترحيب الجامعة العربية بأي جهد لتقديم العون الإنساني للشعب اليمني الذي يعاني جراء الوضع الحالي.

وعلى الصعيد نفسه، أعلن سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي أن حصيلة التبرعات لصالح حملة "عونك يا يمن" التي انطلقت قبل ساعات بلغت حتى الآن 13 مليونا و700 ألف درهم.

تأتي هذه الحملة - التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر - في إطار وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الشعب اليمني الشقيق وتقديم المساعدة ل 10 ملايين شخص من المتأثرين والمتضررين من الأزمة الأخيرة الحاصلة في اليمن. - جم -  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا