• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تناولت الاستراتيجية البحرية والتعليم في القطاع والقانون البحري التجاري للدولة

«الإمارات للتصنيف» تنظم الجلسة النقاشية الأولى لقادة القطاع البحري في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- نظمت الإمارات للتصنيف «تصنيف» جلسة نقاشية وتوعوية لدراسة وضع القطاع البحري في الإمارات على مستوى قادة القطاع البحري، وذلك بحضور ومشاركة العميد الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان، نائب قائد القوات البحرية.

وشارك في هذه الجلسة كل من إبراهيم عبدالله الوهابي، مدير عام الهيئة الوطنية للمواصلات، وسالم علي الزعابي، المدير التنفيذي لقطاع النقل البحري بالهيئة، وكذلك حضرها بعض الجهات المحلية المشرعة للقطاع البحري في كل من دبي والشارقة ممثلة بمدير عام سلطة مدينة دبي الملاحية عامر علي ويعقوب عبدالله من سلطة موانئ وجمارك الشارقة.

كما حضر الجلسة النقاشية خميس جمعة بوعميم، رئيس مجلس دبي للصناعات البحرية والملاحية، وكذلك ممثلون من مكتب سمو نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة المعني بالإستراتيجية البحرية لإمارة أبوظبي، وهيئة التأمين وجمعية ملاك السفن الإماراتية والهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة وعدد من الجهات ذات العلاقة بالقطاع البحري.

وتم رصد ثلاثة محاور في هذه الجلسة التي اشتملت على الاستراتيجية البحرية والتعليم في القطاع البحري والقانون البحري التجاري لدولة الإمارات.

وشهدت الجلسة تبادل الأفكار وكيفية النهوض بهذا القطاع الحيوي في ظل الطفرة التي تشهدها الدولة في شتى القطاعات.

ورحب العميد الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان، نائب قائد القوات البحرية، في بداية الجلسة بالحضور وحثهم على المشاركة الفعالة للخروج برؤى واضحة للوضع الراهن للقطاع البحري وكيفية توحيدها وتوجيهها الى آفاق المستقبل القريب والبعيد، وما تشهده الدولة من خطوات سريعة نحو العالمية بمباركة وتوجيهات القيادة الرشيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا