• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

تفاعل كبير لليوم الثاني مع وسم «#شكرا_محمد_بن_زايد»

مغردون: «بو خالد» أسد الإمارات وشامخ بعز المجد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يناير 2018

شروق عوض (دبي)

استمر تفاعل المغردين الإماراتيين وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية بشكل لافت لليوم الثاني على التوالي، مع وسم «#شكرا_محمد_بن_زايد» الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أول أمس، وذلك بهدف إشراكهم في توجيه رسائل شكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وشهد الوسم تفاعلاً كبيراً من كافة أبناء دولة الإمارات والمقيمين على أرضها، وذلك انطلاقاً من حس المغردين العالي بتقديم رسائل شكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة نحو شعبه، والحريص على نفعه وإسعاده، فارتقى الإنسان في ظل اهتمامه ودعمه لمختلف مناحي الحياة.

مصدر إلهام

وعمد المغردون إلى التعبير عن رغبتهم الجامحة في تقديم عبارات الشكر والتقدير لقادة دولة الإمارات، وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، الذين اسهموا بجهودهم الجبارة في تحقيق دولة الإمارات إنجازات ريادية وسباقة بميادين التنمية والتحديث والتطوير، كذلك تعزيز مكانة الدولة عالمياً، وصياغة نموذج إماراتي استثنائي هو مثال ومصدر للأمل والإلهام للكثيرين من أبناء الشعوب الأخرى.

كما تمحورت عبارات شكر المغردين حول عدم قدرة الكلمات على التعبير عن إنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، والذي منح الكثير من وقته وتفكيره وجهده ودعمه وخيره الذي عم الجميع من أبناء دولة الإمارات كباراً وصغاراً، رجالاً ونساءً، لافتين إلى أن كل ذلك يحفزهم على العمل المستمر في خدمة وطن متوحد تحت ظل قيادة رشيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا