• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ترأس اجتماع مجلس إدارة «غرفة عجمان»

عمار النعيمي: الاستقرار والنهضة في الإمارات ثمرة للخطط التنموية والتطويرية الشاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 فبراير 2016

عجمان (وام)

قال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي إن ما تنعم به دولة الإمارات من تقدم واستقرار ونهضة ورخاء إنما هو ثمرة للخطط والبرامج التنموية والتطويرية الشاملة التي يقودها بحكمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، الذي حقق العديد من الإنجازات الحضارية بسياسة متوازنة ذات مبادئ راسخة، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

جاء ذلك أمس خلال ترؤس سموه الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد الذي عقد بمقر الغرفة أمس بحضور عبدالله المويجعي، رئيس مجلس الإدارة، وسالم بن أحمد النعيمي وحمد بن راشد النعيمي نائبي الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة وسالم السويدي مدير عام الغرفة.

ولفت سموه إلى أن نهج حكومة عجمان جاء مماثلا في العمل والإنجاز لهذه السياسة ما مكن الدوائر الحكومية من التميز والريادة في العديد من المجالات.

وأشاد سموه بدور غرفة تجارة وصناعة عجمان في عملية التنمية الشاملة من خلال ما تقدمه من حوافز وتسهيلات للمستثمرين ورجال الأعمال، وبما حققته من إنجازات إيجابية وتميز في المشاريع والمبادرات والأداء الحكومي مما يدل على تكاتف العاملين بالغرفة وتعاونهم في تقديم خدمات متميزة من خلال الصبر والمثابرة والصدق في الأداء وجهد اعتمد على مفاهيم وتطبيقات التميز والإبداع والجودة لتنفيذ الخطط والبرامج التنموية والتطويرية الشاملة في إمارة عجمان.

ودعا سموه رئيس وأعضاء ومدير وجميع موظفي الغرفة إلى مواصلة العمل الجاد نحو خدمة قطاع الأعمال بالإمارة خاصة رجال الأعمال والمستثمرين من خلال تحفيز تلك الفئات على الارتقاء بالقطاع الاقتصادي والعمل على إرساء دعائم ومرتكزات العمل نحو تشجيع وحفز وإبراز الإبداع والتفوق والجودة في منشآت القطاع الاستثماري الخاص في إمارة عجمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا