• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

47 فريقاً إماراتياً يشاركون في منافسات «جلوبال مانجمنت تشالينج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - قامت «جلوبال مانجمنت تشالينج- الإمارات»، أكبر منافسة محاكاة استراتيجية وإدارية حول العالم، بإطلاق جولتها التجريبية الأسبوع الماضي، بمشاركة 47 فريقاً مكوناً من 200 مشارك، بحسب بيان أمس.

وقال ميان منير الدين، الشريك الإداري في بوفورت أسوشيتس: «لقد قررنا جلب جلوبال مانجمنت تشالينج إلى الإمارات العربية المتحدة، لأننا أدركنا وجود العديد من مجالات التفاعل مع الرؤية الاقتصادية للدولة». وأضاف «وتعتبر تجربة ريادة الأعمال والمعرفة العملية التي سيحصل عليها المشاركون في التحدي التنافسي أمراً فريداً ومتسقاً مع المناخ السائد من ناحية الاقتصاد والأعمال».

وقال ماركوس كوادروس، مدير تقنية المعلومات في مجموعة الرستماني: «تعد جلوبال مانجمنت تشالينج- الإمارات العربية المتحدة منصة ممتازة بالنسبة لنا من أجل تدريب وتطوير الفريق الإداري في بيئة محاكاة تمثل العمل الفعلي، حيث بإمكانهم التنافس مع المحترفين الذين يمتلكون المهارات من الشركات والمؤسسات الأخرى».

تهدف الجولة التجريبية إلى مساعدة الفرق على التأقلم مع بيئة المحاكاة التي سيعملون فيها، حيث ستتنافس الفرق السبعة والأربعون من الشركات والجامعات الإماراتية التي سجلت في الجولة التجريبية من أجل الحصول على لقب «بطل الإمارات العربية المتحدة»، وسيتولى أعضاء الفرق المشاركون القيام بمهام في (قطاعات المالية والتسويق والإنتاج والموارد البشرية)، ووضع الخطط الاستراتيجية لأعمالهم، والتفاعل مع المجالات الوظيفية في الشركة، والحصول على فهم معمق لظروف السوق التي تتنافس فيها شركاتهم، ويكون الهدف النهائي هو تعظيم العوائد الاستثمارية لشركتهم المفترضة لصالح المساهمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا