• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضمن (أم الشهيد.. أمنا.. أبناء الشهيد.. أبناؤنا) في رأس الخيمة

أمهات الشهداء: استشهاد أبنائنا أكبر تكريم لنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

هدى الطنيجي (رأس الخيمة )

أكدت أمهات شهداء الواجب في إمارة رأس الخيمة، أن استشهاد أبنائهم في سبيل تلبية نداء الوطن هو أكبر تكريم يحصلون عليه ويقدمونه للدولة التي حرصت على توفير مختلف وسائل الرفاهية والحياة الكريمة لهم.

جاء ذلك خلال إطلاق مبادرة (أم الشهيد.. أمنا.. أبناء الشهيد.. أبناؤنا)، المنظمة من قبل إنترناشونال جولدن جروب، ومجموعة من الإعلاميات الإماراتيات، ومجموعة كلنا الإمارات، التي بدأت في إمارة رأس الخيمة بحضور جمع غفير من السيدات والأمهات من مختلف إمارات الدولة.

وأشارت آمنة الحبسي والدة الشهيد «فاهم الحبسي»، إلى أن هذه المبادرة التي خصصت لتكريم أمهات الشهداء يشكر عليها كافة القائمين بجانب الأمهات والنساء ممن قدمن وحرصن على حضور الفعالية التي انطلقت بداية في رأس الخيمة، مؤكدة أن الجمع والحضور الغفير للسيدات يؤكد لحمة أبناء الإمارات وتآلفهم مع بعضهم البعض في مختلف المناسبات.

وأكدت أن الأبناء الشهداء لم يتجهوا إلى التخصص في المجال العسكري المتمثل في الدفاع عن الأرض والوطن إلا جراء ما تم غرسه فيهم من مفاهيم حب الوطن وتقديم الولاء والطاعة لكل نداء يصل إليهم من القيادة الرشيدة لإعلاء كلمة الحق ورفع الظلم، سواء ذلك في أراضي الدولة أو الشقيقة والصديقة، مشيرة أن أبنائهم أصبحوا مصدر فخر لهم ولكل الأسر الإماراتية، وبطولات الشهداء لن تنسى أبداً، وسيسطر التاريخ قصص تضحياتهم ومواقفهم في خدمة الوطن.

فيما أكدت حصة القاضي والدة الشهيد «طارق الشحي» أن اسم ابنها الشهيد أصبح من الأسماء المألوفة لدى الجميع، وأن أبناء «طارق» يسعون إلى السير على خطى والدهم فهو القدوة الحسنة لهم في الدفاع عن الدولة وبذل الغالي والنفيس من اجل تراب الدولة الغالي. وتقدمت بالشكر لمبادرة أم الشهيد أمنا، مؤكدة أن التكريم الكبير الذي حصلت عليه هو استشهاد ابنها في الميدان دفاعا عن الأرض والشعب.

وأشارت شريفة الملا والدة الشهيد «خالد الشحي»، إلى أن الجمع الذي شهدته إمارة رأس الخيمة أمس والتقاء أمهات ضحوا بأبنائهم في سبيل الذود عن الوطن الغالي، يؤكد التراحم والتلاحم القوي الذي تشهده الدولة القائم بين الشعب والقيادة، التي قدمت الكثير لأبنائها في شتى مجالات الحياة، ولاقت التلبية السريعة في الميادين القتالية التي تبحث عن البواسل والأبطال لرفع الظلم عن الأشقاء والأرض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض