• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تعرضوا لرائحة المادة الكاوية المستخدمة في التنظيف

وفاة 4 مواطنين اختناقاً في حفرة للصرف الصحي بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

السيد حسن

السيد حسن (الفجيرة)

شيّع أهالي «رول ضدنا» المتوفين الأربعة الذين لقوا مصرعهم أمس، وسط حضور جماهيري غفير من منطقة رول ضدنا وضدنا ودبا الفجيرة والمناطق المجاورة.

وكان الحادث قد وقع الساعة التاسعة من صباح أمس، بحسب العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة.

وقال العميد الكعبي:«إن غرفة العمليات بشرطة دبا الفجيرة، تلقت الساعة 9.40 دقيقة من صباح أمس، بلاغاً يفيد بوفاة أب ونجليه وصهرهما في غرفة التفتيش الخاصة بالصرف الصحي بمنزلهم، وجميعهم من عائلة الصريديات برول ضدنا، وأن المتوفين عثر على جثثهم جميعا متوفين، وتم نقل جثثهم إلى مستشفى دبا الفجيرة للوقوف على سبب الوفاة».

إلى ذلك أكدت نيابة الفجيرة أن الطبيب الشرعي أذن باستلام جثث المتوفين الأربعة الساعة الثانية بعد ظهر أمس، وقال المستشار سعيد الذباحي المحامي العام لنيابات الفجيرة الكلية: إن الطبيب الشرعي فرغ من الكشف ولكن لا يزال المختبر الجنائي في حالة بحث لمعرفة السبب الرئيسي في الوفاة، والذي سوف يدونه في تقريره الرسمي.

وقال أحد أقارب المتوفين: إن الحادث بدأ بنزول نجل المتوفي الأول إلى حفرة الصرف الصحي العميقة بوساطة سُلّم، وغاب لدقائق معدودة، فنزل والده ليستطلع الأمر، والوقوف على سبب تأخر نجله الذي نزل للحفرة من أجل تنظيفها، ولم يعد الأب، فهرع إلى الحفرة نجله الثاني وبقى لدقائق ولم يخرج، فحدث حالة من الهلع وقام أشقاء المتوفين بالنداء على صهرهم الذي جاء من البيت المجاور والنزول عبر الدرج إلى الحفرة ليلقى هو الآخر مصرعه.

وذكر أنه يرجح حتى الآن أن السبب الرئيسي لوفاة الأب ونجليه وصهره، هو الاختناق داخل حفرة الصرف الصحي من رائحة الصرف الصحي ورائحة المادة الكاوية التي كانت تستخدم في التنظيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض