• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تمديد «اتصالات لكتاب الطفل» إلى 15 سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

الشارقة (وام)

أعلنت جائزة اتصالات لكتاب الطفل التي ينظمها المجلس الإماراتي لكتب اليافعين عن تمديد فترة استقبال طلبات المشاركة في الدورة السابعة حتى مساء 15 سبتمبر المقبل، وذلك مراعاة من إدارة الجائزة للظروف والأزمات التي يمر بها عدد من الدول العربية الشقيقة.

وتهدف الجائزة التي تعتبر إحدى أهم الجوائز في مجال أدب الطفل العربي وتبلغ قيمتها الإجمالية مليون درهم.. إلى دعم صناعة كتاب الطفل في العالم العربي والارتقاء به.

وأكدت مروة العقروبي رئيس مجلس إدارة المجلس الإماراتي لكتب اليافعين أن قرار تمديد استلام طلبات المشاركة جاء بناء على رغبة العديد من دور النشر العربية التي تعذر عليها تسليم الطلبات في موعدها نتيجة تأخر خدمات مثل الطباعة والشحن بسبب الظروف والأزمات في عدد من الدول العربية الشقيقة.

وأضافت أنه منذ انطلاق الجائزة في العام 2009 كانت فكرة ورؤية الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي المؤسس والرئيس الفخري للمجلس الإماراتي لكتب اليافعين أن توفر مساحة تحفيزية ومشجعة للناشرين والكتاب والرسامين للارتقاء بفكر الطفل العربي من خلال توفير كتاب جيد وهادف، واستطعنا خلال السنوات الماضية رؤية نتائج مميزة وما زلنا نطمح للمزيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا