• الأحد 22 جمادى الأولى 1438هـ - 19 فبراير 2017م

«صيف أبوظبي».. مسرح وكوميديا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

احتضنت العاصمة الإماراتية عدداً من الفعاليات الصيفية المميزة خلال موسم «صيف أبوظبي» 2015، الذي امتدت فعالياته التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، نحو ثلاثة أشهر، ابتداء من الحادي عشر من يونيو الماضي و حتى الخامس من سبتمبر المقبل، وتضمن «صيف أبوظبي» مجموعة كبيرة من العروض الترفيهية والفنية المتنوعة.

وعاش جمهور وزوار موسم «صيف أبوظبي 2015»، لحظات من المرح مع عرض «ستاند أب كوميدي»، الذي قدمه الفنان السعودي بدر صالح وأصحابه، مساء أمس الأول في قاعة دو بجزيرة ياس، ونظمته شركة فلاش للترفية، وبالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.وبدأ عرض «بدر صالح وأصحابه» الساعة التاسعة مساء، وقدم كل واحد من المشاركين خلال 15 دقيقة تقريباً فقرة كوميدية ارتجالية عن العديد من المواقف السلبية التي تحدث في المجتمعات العربية .

وقدمت الفرقة السويسرية «مومينشانز» عرض المسرحي الإيمائي في مسرح قصر الإمارات ، واستمتع الحضور بسحر أداء الفرقة في عالم السوريالي الكوميدي دون استخدام الكلمات، إذ أبدعوا في الاستخدام المبتكر للأشكال والظلال والأنوار. وكان الجمهور على موعد مع المطربة الهندية المشهورة شريا جوشال، التي أحيت حفلاً في قصر الإمارات، قدمت خلاله باقة متنوعة من أغنياتها المعروفة.

‬وعلى مدى يومين متتاليين، استمتع كافة أفراد العائلة بعروض لاعب الخفة الأسرع في العالم هانس كلوك للمرة الأولى في الشرق الأوسط، الذي أبهر جمهور أبوظبي بالعديد من الفقرات الرائعة بجزيرة ياس.

واستمتع الأطفال بوجبة ترفيهية تعليمية في إطار جذاب من خلال الفعاليات والعروض الخاصة بهم التي قدمت ، في كل من أبوظبي والعين ، من بينها: العرض المسرحي «بارني حول العالم» الذي قدم على مسرح قصر الإمارات، وشخصية «الخروف شون» المحببة على قلوب الصغار، حيث عاش الأطفال أجواء من الفرح والسعادة الغامرة، واستمتعوا بالعروض الحية في مدينتي أبوظبي والعين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا