• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يضم 228 غرفة والافتتاح مطلع 2016

«اتش ام اتش» ومجموعة خوري توقعان اتفاقاً لإدارة فندق لعلامة «كروب» في البرشاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

محمود الحضري(دبي)- وقعت مجموعة «أتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز» عقد إدارة لتشغيل فندق كورب الخوري بمنطقة البرشاء في دبي. وجاءت الاتفاقية في إطار التزام المجموعة بزيادة وجودها في الإمارة، وفي الوقت نفسه تعزيز وضعها في الإمارات.

وأفاد لوران فوافنيل، المدير التنفيذي لـ«أتش أم أتش»، بأن الفندق يضم 228 غرفة، وتمتلكه مجموعة محمد طيب الخوري وأبناؤه، وله شراكة طويلة مع «أتش أم أتش»، وتتطلع المجموعة لتشغيل فندق آخر في دبي لصالح محمد طيب خوري وأبنائه.

ومن المقرر أن يتم افتتاح فندق كورب الخوري في البرشاء - دبي - في الربع الأول من 2016، وسيكون موقعه في حي البرشاء، ويضم الخدمات كافة المعتادة، وسيوفر الفندق مطاعم عدة للأغذية والمشروبات، بما في ذلك مطعم عالمي مفتوح طوال اليوم، وقاعة في اللوبي، كما يشتمل على قاعة مؤتمرات ومنتجع رائع وحمام سباحة.

وأضاف عقب التوقيع على الاتفاق أمس: تعمل المجموعة على بناء علاقات قوية مع مجموعة محمد الخوري التي تقوم بالفعل بإدارة فندقين رائعين لهما، هما كورال الخوري للشقق الفندقية، وفندق الخوري كورب اكزيكتيف الوصل، لافتاً إلى أن العقد الجديد سيعزز من الثقة مع عائلة الخوري، وذلك لتقديم فندق آخر رائع للمسافرين إلى دبي.

وأكد لوران أن الثقة شهادة بقوة علامات «إتش أم إتش» الفندقية وقدرتها على تقديم نتائج جيدة، وبالنجاح الذي تتمتع به فنادقها في المنطقة، لافتاً إلى أن تطوير اسم كورب في الإمارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي يظل أولية بالنسبة للمجموعة.

من جانبه، قال عبد الله الخوري، المدير المسؤول لمجموعة محمد طيب الخوري: جاء اختيار «أتش أم أتش» لإدارة فندق كورب الخوري في البرشاء – دبي تحت اسم فنادق كورب، بعد تجربة ناجحة سابقة، كما أنه مشروع شديد الأهمية بالنسبة للمجموعة«.

وأضاف «أن قوة تجربة «أتش أم أتش» وشبكة فنادقها وعمق خبرتها التشغيلية ستضيف قيمة جديدة للفندق الجديد، وتساهم في تقديم تجربة ضيافة متسقة وفريدة للضيوف.شهدت دبي نمواً في عدد السائحين القادمين للعمل والترفيه. وتقول دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أن عدد الزائرين الدوليين ارتفع بنسبة تقترب من 9,8% من عام إلى عام لتتجاوز 7,9 مليون زائر خلال الأشهر التسعة الأولى من 2013، مما رفع الطلب على الفنادق في المدينة. رؤية دبي للسياحة لعام 2020 هي أن تضاعف أعداد الزائرين السنوية من 10 ملايين عام 2012 إلى 20 مليوناً عام 2020.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا