• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تكثف دورياتها على الطرق

مرور رأس الخيمة: حظر مرور المركبات الثقيلة متواصل لتأمين سلامة الطلاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكدت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة إلى مواصلة فرضها حظر مرور الشاحنات والمركبات الثقيلة على مختلف الشوارع، خاصة الداخلية في الساعات الأولى من الصباح، وذلك ابتداء من السادسة والنصف وحتى الثامنة والنصف لتحقيق الانسيابية التامة في تنقلات الباصات المدرسية.

وأشارت إلى أنها ستتجه إلى تشديد الرقابة على ذلك تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد الذي ستشهد فيه المسارات حضور الحافلات المدرسية والمركبات الخاصة التي تقل الطلبة من وإلى المدارس، الأمر الذي يتطلب التقيد التام من قبل المركبات الثقيلة بقرار الحظر.

وأشار العقيد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة بشرطة رأس الخيمة، إلى أن قرار الحظر متواصل للشاحنات والمركبات الثقيلة على مختلف المسارات خلال الفترة الصباحية المحددة، وذلك للتسهيل على سائقي المركبات الخفيفة خاصة الأشخاص المتجهين إلى مواقع العمل المختلفة التنقل بكل أريحية بعيدا عن الازدحام والاختناقات التي يمكن أن تقع جراء تواجدها.

وذكر أن الحظر يبدأ من الساعة السادسة والنصف وحتى الثامنة والنصف صباحاً، وكذلك أوقات انتهاء الدوامات الرسمية للتقليل من حدة الاختناقات وتفادي وقوع حوادث السير الخطرة المخلفة للإصابات والوفيات وعرقلة السير والمرور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض