الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة الشارقة تواصل "انتبه لا يصيدونك"

شرطة الشارقة تواصل "انتبه لا يصيدونك"
22 ديسمبر 2018 01:57

الشارقة (الاتحاد)

واصلت إدارة الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، العمل في الحملة التوعوية «انتبه لا يصيدونك» ضد ظاهرة السرقة بالحيلة، التي أطلقتها منذ فترة عدد من الإدارات بشرطة الشارقة، على عدد من المناطق الساخنة المستهدفة بالحملة، بهدف نشر المزيد من التوعية الأمنية، وذلك في إطار التزامها بتنفيذ هدف ورؤية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان، وأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.
وشارك ميدانياً لإيصال رسالة الحملة للجمهور، كلٌ من النقيب حسين سليمان البلوشي مدير فرع الشراكات المجتمعية، والملازم أول محمد الشامسي مدير فرع الدوريات المجتمعية بالإنابة، وعدد من أفراد الإدارة.
وتعتبر هذه الحملة إجراءً وقائياً ومحوراً مهماً من محاور الوقاية من الجريمة، بالإضافة إلى دورها الرامي إلى التوعية والتثقيف في المجتمع بهدف توفير ثقافة أمنية وقائية ضد السلوكيات والظواهر السلبية، إلى جانب ضرورة تعاون أفراد المجتمع واتخاذ كافة التدابير الوقائية لحماية ممتلكاتهم من السرقة من قبل ضعاف النفوس لنشر الأمن والأمان في كافة أرجاء الإمارة.
وتتضمن الحملة أنشطة توعوية متنوعة يتم من خلالها توزيع المطويات على أفراد الجمهور بثلاث لغات (العربية والإنجليزية والأوردية) في كيفية الحماية من مخاطر السرقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©