• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

10 فرق تشارك في بطولة الـ «180 جول»

«الإمارات» وزيدان يقصان «شريط» كأس دبي للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، تنطلق اليوم كاس «ماكلارين» دبي الفضي للبولو بمشاركة عشرة فرق تملك مجموع هانديكاب 180 جول، بواقع 18 لكل فريق. ويقص شريط افتتاح النسخة السادسة من الكأس الفضي في الثانية ظهر اليوم فريقا الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق زيدان بقيادة عمرو زيدان.

وتجمع المباراة الثانية التي تقام في الرابعة من عصر اليوم فريقي بن دري بقيادة سعيد بن دري ويضم كل من أوجستن 6 جول ومانويل 6 جول وراؤول 6 جول وفريق دبي ديزرت بالم 1 بقيادة راشد البواردي 2 جول ويضم كل من كل من مارتن فاليت 4 جول وفاكوندو كاستنجولا 6 جول وسانتياجولا بوردي 6 جول. وأُعلنت اللجنة المنظمة تفاصيل البطولة في مؤتمر صحفي عُقِد بمنتجع وسبا حبتور جراند، وتُعتبَر بطولة دبي المفتوحة التي تقام هذه السنة في دورتها السادسة، من أهم محطات البولو وأبرزها في المنطقة.

وتحدث محمد الحبتور، رئيس اللجنة المنظمة في مستهل المؤتمر الصحفي قائلا: «أصبحت سلسلة كأس دبي الذهبية أفضل عاماً تلو الآخر خلال فترة قصيرة»، يشار إلى أن كأس دبي الذهبية للبولو هي رابع أكبر بطولة من نوعها بعد الأرجنتين والولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وفي كل عام.

وتعد بطولة دبي المفتوحة الوحيدة المرخّصة والمعترف بها من «دوري البولو العالمي» منذ عام 2012، ومؤخراً رفع «دوري البولو العالمي».

وأجريت القرعة الخاصة بكاس ماكلاين الفضي بحضور مندوبي الفرق العشر المشاركة وعدد من الرعاة ، وتم استعراض قائمة اللاعبين المشاركين في الكأس الفضي، حيث يقود فريق زيدان عمرو زيدان صفرجول ويضم كل من بابلو 10 جول وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم ومارتين 4 جول وفاكوندو 4 جول ويضم فريق مهرا راشد الحبتور ومعه كل من جاي جيبران 5 جول وماركوس 6 جول وماركوس 6 جول وناشو جونزاليس 6 جول.

ويضم فريق الإمارات للبولو بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم كل من لوكاس 9 جول وناشو 5 جول وسنتياجو 4 جول، ويرعى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان فريق غنتوت الذي يضم كل من يوسف بن دسمال صفر جول وفيليب 3 جول وجون جريس 7 جول واليخاندرو 8 جول، ويضم فريق أبوظبي فارس اليبهوني ومعه كل من الفريدو كابيللا 7 جول وهيوجو 6 جول وفيليب إدواردو 4 جول.

وتحظى البطولة بدعم عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية والعالمي بينها مكلارين دبي - الحبتور للسيارات والمصرف السويسري الخاص جوليوس باير وشركة دايموندليس ذ.م.م.، المملوكة بالكامل من مجموعة الحبتور وبنتلي الإمارات ومستشفى جبل علي الدولي و مجلة أوكي ومجلة سبورت 360 ودبي كالندر وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا