• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

5 مباريات دفعة واحدة في دوري الطائرة

بني ياس يختبر صدارته أمام الوصل اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

أسامة أحمد ( الشارقة)

تقام اليوم 5 مباريات دفعة واحدة في الجولة السابعة عشرة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، حيث يستضيف بني ياس المتصدر الوصل، فيما يحل النصر ضيفا على العين، وتستضيف صالة الظهرة لقاء حتا والشباب، فيما يواجه الجزيرة الرمس وتشهد الصالة البرتقالية موقعة «القاع» بين عجمان والوحدة.

وأكملت الفرق جميع استعداداتها لجولة اليوم بعد بلوغ الدوري مرحلة متقدمة، حيث ستحدد الجولات المقبلة ملاحم الفريق الأكثر حظوظا للوصول إلى منصة التتويج وخصوصا أن الثلاثي بني ياس والعين والشباب الأقرب للظفر بالدرع. يسعى «السماوي» الذي يحتل الصدارة برصيد 36 نقطة لتعزيز موقعه وعدم التفريط في القمة، وخصوصا انه يضع نصب عينيه فارق النقطة بينه والثنائي العين والشباب اللذين يتساويان في النقاط ولكل منهما 35 نقطة حيث يحتل «البنفسج» المركز الثاني و«الجوارح» المركز الثالث.

وبلغت استعدادات بني ياس ذروتها للقاء اليوم بهدف مواصلة مشوار الاحتفاظ بالدرع الذي ظفر به الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخ اللعبة، خصوصا انه سيمثل الطائرة الإماراتية في بطولتي الخليج والعرب المقبلتين.

وفي المقابل رفع «الإمبراطور» الذي يحتل المركز السادس برصيد 23 نقطة شعار التحدي من أجل عبور المتصدر وخصوصا بعد فوزه في الجولة الماضية على النصر 3/صفر.

ولا تقل مباراة العين والنصر أهمية عن لقاء بني ياس والوصل، حيث يسعى «الزعيم» الذي يحتل المركز الثاني للحصول على نقاط المباراة كاملة وانتظار ما تسفر عنه مباراة بني ياس المتصدر، فيما يسعى «العميد» الذي يحتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة لاستعادة نغمة الفوز ووضع حد لانتصارات المنافس. وكان العين قد فاز في الجولة الماضية على حساب الأهلي 3/صفر، فيما خسر «العميد» أمام «الإمبراطور» بالنتيجة نفسها. ويخوض «الجوارح» الذي يحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة اختبارا صعبا أمام حتا الفريق المتخصص في إسقاط الكبار حيث يسعى «الأخضر» للفوز، وبالتالي انتظار ما تسفر عنه مباراة بني ياس المتصدر أيضا. وكان «الأخضر» قد خسر مباراته في الجولة الماضية أمام الجزيرة 2/3 بعد لقاء ماراثوني فيما خسر حتا الذي يملك في رصيده 20 نقطة في المركز الثامن أمام بني ياس 1/3. ويسعى «فخر أبوظبي» الذي يحتل المرتبة الخامسة برصيد 25 نقطة لإيقاف مغامرات الرمس، ونجح الجزيرة في الجولة الماضية في قلب الطاولة على الشباب بتحويل تأخره في الشوطين الأول والثاني إلى فوز بالثلاثة بعد لقاء ماراثواني فيما يجيء الرمس في المركز التاسع برصيد 9 نقاط متفوقا بفارق 4 نقاط على عجمان والوحدة صاحبي المركزين قبل الأخير والأخير بعد فوزه في الجولة الماضية على «البرتقالي» 3/ صفر.

ويحل «العنابي» ضيفا على «البرتقالي» في مباراة الهروب من المركز الأخير، حيث يملك الفريقان 5 نقاط، وكان عجمان والوحدة قد خسرا أمام الرمس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا