الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عشاق "الملكي" في الإمارات يساندون "الزعيم"

عشاق "الملكي" في الإمارات يساندون "الزعيم"
22 ديسمبر 2018 00:05

أبوظبي (الاتحاد)

تأكيداً على عمق الوفاء للوطن والفخر باسم الإمارات، أكد عشّاق كرة القدم في الدولة عزمهم تشجيع العين في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام اليوم، ويواجه فيها ريال مدريد.
وبوصفه واحداً من أكثر أندية كرة القدم شهرةً في العالم، يمتلك «الملكي» شعبيةً كبيرة بين أوساط مشجعي كرة القدم في الإمارات، إذ توافد الآلاف لشراء تذاكر حضور المباريات ومتابعة أبطال النادي الملكي مباشرةً على أرض الملعب قبيل انطلاق البطولة.
وقدم العين مستويات أداء مرموقة أذهلت جماهير الكرة في الدولة وخارجها، ودفعت عشاق «الملكي» الإماراتيين لتشجيع ناديهم الوطني في رحلته للفوز باللقب المنتظر.
وفي هذا الإطار، يقول محمد الكثيري، 34 سنة من أبوظبي: «على الرغم من أنني من مشجعي نادي ريال مدريد، إلا أنني سأقدم دعمي كاملاً لنادي العين، ينبغي أن نشجع الإمارات قبل أي شيء، ويغمرني الفخر بأداء العين المتميز. ندرك تماماً الفارق الكبير في الخبرة وإمكانات اللاعبين بين نادي العين ونادري ريال مدريد، إلا أنه لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم. وفي حين يمثل الفوز على نادي ريفر بليت نجاحاً مهماً، فإن مواجهتنا للنادي الملكي تمثّل تحدياً أصعب بكثير». وأكد المشجع محمد الحامد من أبوظبي أهمية أن يشعر أبطال أوروبا بحفاوة الضيافة العربية، كما شدد على ضرورة أن يبذل نادي العين حامل الثنائية محلياً أقصى طاقته في إبراز مقدرات المواهب الكروية الإماراتية للعالم أجمع.
وقال: «قمنا بتشجيع ريال مدريد في مباراة نصف النهائي، لأننا أردنا الاستمتاع بالمواجهة بين العين والريال، ولأننا نرغب في الاستفادة من فرصة زيارة الفريق الكبير ومشاهدة لاعبيه بشكلٍ مباشر، إلا أننا سنختار تشجيع فريق الوطن في المباراة النهائية من دون شك، نحب أسلوب لعب كاشيما، إلا أننا نواجه فرقاً آسيوية أغلب الوقت، وهذه هي فرصتنا الوحيدة للعب أمام ريال مدريد، وكلي أملٌ بأن نتمكن من تحقيق الفوز».
وتابع: «تشير جميع التوقعات إلى فوز ريال مدريد، إلا أننا لا نؤمن بالمستحيل في أرض الملعب، لقد قدم العين أداءً مذهلاً في البطولة، وحصد أرقاماً قياسية جديدة للفرق العربية، وأرى بأن مجرد الوصول إلى النهائي هو إنجاز للعين ولأي فريق آخر».
وقال ياسر المرقب من العين: «سنشجع العين في المباراة النهائية، على الرغم من عشقنا الدائم لريال مدريد وتشجيعنا له في نصف النهائي، وقد يكون الفوز حليفنا، فقد هزمنا فريق ريفر بليت، وأرى في وصول العين إلى النهائي حلماً كبيراً يتحقق».
ومن جانبها، قالت بدرية البلوشي من أبوظبي: «لا أعتبر نفسي من متابعي كرة القدم، إلا أنني كمواطنة إماراتية أشعر بالفخر الشديد لمشاركة نادي العين في نهائي البطولة، وآمل أن نحقق الفوز، جميع الرجال في عائلتي متحمسون لهذه المباراة الشائقة، وهي شغلهم الشاغل هذه الفترة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©