الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كايو: "الزعيم" لا يخشى "حامل اللقب"

كايو: "الزعيم" لا يخشى "حامل اللقب"
22 ديسمبر 2018 00:05

أبوظبي (الاتحاد)

منذ انطلاقة مونديال الأندية لفت البرازيلي كايو لوكاس الأنظار بقدراته ومهاراته، وسحر القلوب بتمريراته الدقيقة وتوغلاته في دفاعات المنافسين، حتى بات سلاحا حاسما في صفوف العين، بأهدافه ومراوغاته ومساهمته مع زملائه في الإطاحة بأبطال القارات في طريق الوصول إلى المباراة النهائية.
واعتاد كايو أن يفي بوعوده بفضل ثقته في قدراته، مثلما حدث في لقاء الدور نصف النهائي أمام ريفربلايت الأرجنتيني، حيث وعد الجماهير بالتسجيل، فأحرز أجمل الأهداف وساهم بقدر كبير في وصول الزعيم إلى المباراة النهائية.
وعلى الرغم من أن مباراة اليوم أمام ريال مدريد حامل اللقب، إلا أن ثقة كايو كبيرة في قدرة الزعيم على مواصلة المسيرة، مؤكداً أن فريقه لا يخشى أحداً، وأن الفوز على أبطال القارات الثلاثة لم يكن صدفة، وإنما جاء بعد عروض قوية ومستويات عالية قدمها اللاعبون. وشدد كايو على أن العين جاهز للاستمتاع بالمباراة ومواصلة مسيرته الإيجابية، لأن الحلم بات قريباً، خاصة وأن كرة القدم تنصف الفريق المجتهد واللاعب المقاتل. وأكد أيضا أن التحضيرات جرت في ظروف إيجابية، حيث استعاد اللاعبون جاهزيتهم البدنية بعد خوض مباراة امتدت 120 دقيقة أمام بطل أميركا الجنوبية.
وقال النجم البرازيلي، أن المعنويات مرتفعة خاصة في ظل الدعم الجماهيري الكبير من جمهور العين. وأبدى كايو تفاؤله بمسيرة العين في المونديال، والقدرة على كتابة التاريخ، مشددا على أن الروح القتالية ستكون السمة البارزة لأداء اللاعبين في الملعب، متمنياً أن يختتم الفريق المشوار بأفضل صورة وأن يعيش الجميع فرحة معانقة المجد اليوم.

كايو لوكاس
العمر: 24 عاماً
المركز: مهاجم
النادي: العين
الأندية السابقة: كاشيما الياباني
المباريات مع العين: 55
الأهداف المسجلة: 21
المباريات الدولية: 0
الأهداف الدولية: 0
المشاركات بمونديال الأندية: 1
الأهداف بمونديال الأندية: 1
الألقاب: الدوري والكأس مع كاشيما - الدوري والكأس مع العين

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©