• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن ذياب بن زايد وحبه لـ«العنابي» سبب وجوده رئيساً للشركة

أحمد الرميثي: لا عذر للوحدة في عدم المنافسة على بطولات الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

كشف أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، عن أن ميزانية شركته تصل إلى 175 مليون درهم للموسم الرياضي 2015 ـ 2016، وأن استثمارات النادي توفر منها ما نسبته 55٪، مشيراً إلى أن الاستراتيجية الموضوعة تهدف إلى أن يبلغ العائد من الاستثمارات 250 مليون درهم في العام، وبنسبة تصاعدية 10٪ سنوياً، وأنه لا يجد حرجاً في الكشف عن ميزانية ومصاريف شركة كرة القدم، لأن العمل يتم بشفافية والأرقام موثقة.

وأكد الرميثي في حوار مع «الاتحاد» أن التشفير في مصلحة الأندية والقنوات الناقلة، حيث يدر عليها موارد إضافية، مشيراً إلى أن كرة القدم أصبحت صناعة مكلفة، وتتطلب أن تعود بموارد على القنوات الفضائية، وهذا بدوره ينعكس إيجاباً على الأندية التي بجانب ما تحصل عليه من عائد من النقل، فإن الحضور الجماهيري سوف يرتفع، لكنه اشترط أن توفر البيئة الجاذبة للجمهور في المدرجات.

وتحدث الرميثي في العديد من المواضيع المهمة التي تشغل الساحة الرياضية، مثل تضخم عقود اللاعبين، مؤكداً أن ناديه ليس متضرراً منها، ولكنه طالب بوضع حد لها، حتى لا تنسحب على الجميع في المستقبل، مشيراً بوضوح إلى أن الوحدة لا يملك أعذاراً من أجل المنافسة القوية على البطولات.

وقال أحمد الرميثي: أؤكد أن سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، وحبي لـ«العنابي» سبب وجودي في هذا المكان، ومحظوظ بوجود مجلس إدارة، وأيضاً مجلس إدارة متجانس لمجلس إدارة شركة كرة القدم، وعلى وفاق تام، والشكر والتقدير لعلي سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة النادي، وحمد الدرمكي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، اللذين أعتبرهما «رمانة الميزان» في دعم الشركة، من خلال التفاهم والتوافق ومساعدتي واللجنة الفنية في اختيار اللاعبين.

وتقدم أحمد الرميثي بالشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، على تجديده الثقة في مجلس الإدارة، ومنحه أبناء النادي من اللاعبين، ومن الأقطاب الثقة بدخول مجلس إدارة الشركة، ضمن التشكيل الأخير، وقال: 5 من أصل 7 قدامى لاعبين في مجلس إدارة شركة كرة القدم، وهذا يدل على أن النادي يعتز بأبنائه، ونادي الوحدة هو ملتقى ويعود إليه أي وحداوي، وتوافرت في اختيار الإخوان بالإدارة صفات الولاء والخبرة والعطاء السابق للنادي مع الإمكانيات الخاصة لكل شخص موجود، وفخورون بأن يكون 80% من أعضاء إدارة الشركة، لاعبين سابقين في النادي، وأوجه رسالة بأن نادي الوحدة مفتوح للجميع ولأبنائه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا