• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ترك التدريب لشراء «آيفون 6» !

الإنجليز يفضحون بالوتيللي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

كشفت مصادر صحفية مقربة من نادي ليفربول عن المزيد من طرائف الإيطالي ماريو بالوتيللي بعد عودته إلى صفوف فريقه السابق الميلان، فقد أبرزت صحيفة «ليفربول إيكو» اعتراف اللاعب صاحب المواقف الطريفة بأنه ظل لمدة 6 أشهر لا يعرف اسم زميله في صفوف ليفربول جو ألين، على الرغم من مشاركة الأخير في التشكيلة الأساسية للفريق.

الواقعة الأكثر طرافة في مسيرة «سوبر ماريو» مع «الريدز» هي أنه أتى إلى تدريبات الفريق الإنجليزي في أحد الأيام، ليجد أن زميلاً له يمسك بهاتف «آيفون 6» في بدايات ظهوره في الأسواق، ليسأله من أين أتي به، ولم يتردد بالوتيللي في ادعاء الإصابة بعد مرور دقائق عدة من الحصة التدريبية، وعلى الرغم من خضوعه لبعض الفحوص الطبية، إلا أنه غادر مسرعاً لكي يشتري جهاز الهاتف.

ويشتهر بالوتيللي بالمواقف المثيرة للجدل طوال مسيرته الكروية، وعلى الرغم من تمتعه بقدرات كروية جيدة، إلا أن سلوكه الشخصي «الغريب»، وعدم قدرته على التركيز داخل المستطيل الأخضر، وكثرة مشاكله الشخصية، كان لها تأثير مدمر على موهبته حتى الآن على الأقل.

وفشل مشاهير التدريب في العالم في السيطرة على سلوكيات بالوتيللي، وعلى رأسهم جوزيه مورينيو، الذي تدرب اللاعب على يديه في إنتر ميلان، وكشف «مو» عن أنه ظل يتحدث لبالوتيللي لفترة طويلة بين شوطي مباراة الإنتر مع روبن كازان في دوري الأبطال، طالباً منه التحلي بالسلوك الجيد لكي لا يحصل على بطاقات صفراء أو حمراء؛ لأن الفريق في حاجة له في ظل عدم وجود مهاجم آخر، فما كان من بالوتيللي إلا أن تلقى طرداً بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني.

كما ظهر روبرتو مانشيني، المدير الفني السابق لمان سيتي، وهو يشتبك بالأيدي مع بالوتيللي في واحدة من الحصص التدريبية، وسبق للمدرب الإيطالي أن اعترف بالفشل في ترويض اللاعب، على الرغم من قوله: إنه يتمتع بموهبة خاصة قد تجعله مثل ميسي، ولكنه لا يريد ولا يرغب في استغلالها.

وعقب انتقاله إلى ليفربول، ثم عودته إلى الميلان قبل أيام، وجد بالوتيللي نفسه أمام مأزق صعب، وهو الموافقة على بنود في العقدين تتعلق بسلوكه الشخصي، وتصرفاته داخل وخارج الملعب، وهو أمر لا يمكن القول: إنه شائع في عقد أي لاعب محترف، ولكن «سوبر ماريو» يظل حالة خاصة في عالم الساحرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا