• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مطار الشارقة والقنصلية الأميركية يبحثان سبل التعاون المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

ماجد الحاج

الشارقة (الاتحاد)

التقى علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي بيث سميث، القنصل العام الأميركي بالإنابة في دبي والوفد المرافق لها.

وتناول اللقاء بحث الدراسات التطويرية لمطار الشارقة الدولي في المستقبل القريب، وآفاق وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين وتعزيز التنسيق والتعاون ما بين مطار الشارقة الدولي والشركات الأميركية العاملة في مجالات الطيران والشحن وغيرها.

ورحب المدفع بالقنصل العام الأميركي بالإنابة والوفد المرافق لها مشيداً في الوقت نفسه بالعلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الصديقين، ومدى متانة الروابط الاقتصادية، والتي أخذت تتطور وتحقق معدلات نمو في مجالي التجارة والاستثمارات خلال السنوات القليلة الماضية. مشيراً إلى أن الشركات الأميركية سواء العاملة في دولة الإمارات أو إمارة الشارقة أو مطار الشارقة الدولي تضيف قيمة حقيقية ومساهمة فاعلة في الاقتصاد المحلي.

وقام باطلاع القنصل العام الأميركي بالإنابة على الدراسات التي يقوم بها مطار الشارقة الدولي والهادفة إلى تطويره لما يتواكب مع التطورات التي يشهدها قطاع الطيران، والمكانة المتميزة التي تتبوأها الدولة في المنطقة والعالم، كما قدم له شرحاً موجزاً حول الخدمات والتسهيلات وبيئة الأعمال الجاذبة التي يقدمها مطار الشارقة الدولي وأكدت بيث سميث، القنصل العام الأميركي بالإنابة في دبي على عمق العلاقات التي تربط بين الولايات المتحدة الأميركية ودولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا