الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ألوان الأندية تتوحد خلف "الزعيم"

ألوان الأندية تتوحد خلف "الزعيم"
22 ديسمبر 2018 00:06

أبوظبي (الاتحاد)

في موقف رائع، توحدت كل ألوان الأندية المحلية خلف «الزعيم»، قبل خوض «النهائي الحلم» أمام ريال مدريد اليوم، في مشهد يؤكد وقوف الجميع خلف ممثل الوطن، الذي كان مصدر فخر لكرة الإمارات خلال مشواره في هذه البطولة، ليستحق تكاتف الجميع حتى يتحقق الإنجاز الأكبر.
وأكد أحمد الكعبي مدير مكتب شؤون الجماهير بنادي العين أن الاستعدادات لنهائي كأس العالم للأندية ستكون مختلفة، لأن الحدث استثنائي على المسرح العالمي، وقال: هذه النسخة من البطولة شهدت نجاحاً تنظيمياً وإعلامياً وجماهيرياً، حيث إن عدد الحضور كان ممتازاً في جميع المباريات التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد، ونحن سعداء بتلاحم جميع الجماهير بمختلف ميولها الرياضية حول شعار البنفسج الذي يمثل الوطن، فمثلما كان الزعيم العيناوي العالمي خير سفير للإمارات كانت الجماهير خير سند وعون، وساهمت في بلوغه النهائي الحلم.
وأضاف: مكتب جماهير العين وفريق العمل العيناوي بدأ في التجهيز لنهائي المونديال فور إطلاق الحكم الإيطالي صافرته، معلناً عن صعود «الزعيم» للمباراة النهائية، التي تعتبر في أي مسابقة حدثاً مهماً، وما زاد من أهميتها بأنها تأتي ضمن منافسات عالمية وتجمع بين أفضل فريقين في البطولة، ومدرجات الأمة العيناوية ستظهر في أزهى وأبهى صورة
وتليق بها وبأهمية الحدث العالمي، والعمل مازال مستمراً في تجهيز «التيفو» واللافتات التي تحتوي على عبارات تشجيعية لنجوم الزعيم.
وتمنى الكعبي من الجماهير المساهمة في رسم أجمل صورة بنفسجية في مدرجات الأمة العيناوية، ارتداء تي شيرت ووشاح العين في نهائي الأحلام، وكذلك التشجيع ودعم لاعبي العين طوال المباراة.
وعبر أحمد عن سعادته الكبيرة، وهو يقرأ في مختلف وسائل الإعلام المحلية والخليجية والعربية والعالمية عن تميز جماهير العين في هذا المحفل العالمي، بحيث أكد جمهور الزعيم العيناوي على أحقيته في تقاسم نجومية المونديال مع نجوم البنفسج. وأثنى الكعبي على الجهد الكبير الذي ظل يقدمه الرجال المخلصون خلف الكواليس، حيث كرسوا جهودهم ووقتهم، وتحدوا ضيق الوقت الناتج عن ضغط المباريات، وبالرغم من كل الصعوبات التي واجهتهم، إلا أنهم كسبوا الرهان وكانوا قد التحدي، حيث اتضح ذلك من خلال اللافتات التشجعية التي أضفت رونقاً خاصاً على المدرجات، والتي لاقت استحسان وردود أفعال كبيرة على المستوى العالمي.
وتقدم أحمد الكعبي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى محمد بن ثعلوب الدرعي مدير شركة العين للاستثمار على دعمه الكبير للفريق ومدرج الزعيم، وإلى سعيد الهاجري عضو مجلس الشرف، لدعمه الكبير لمدرج الأمة العيناوية خلال مونديال الأندية، وكذلك الشكر والعرفان موصول لكل من ساهم في تقديم الدعم إلى مدرجات الزعيم أثناء البطولة.
وذكر إبراهيم الحوسني قائد المدرج الوحداوي أن ما قدمه العين في البطولة أسعد الجميع، وجعلهم يقفون يداً واحدة خلف ممثل الوطن، الذي استطاع أن يقنع ويمتع.
وأوضح أنه تم التنسيق مع قطاع كبير من أعضاء روابط جماهير الوحدة، الذين تمكنوا من الحصول علي تذاكر لحضور النهائي للتواجد في المدرج العيناوي ومساندة العين في هذه المباراة حتى يتحقق النصر لكرة القدم الإماراتية، مشيراً إلى أن العين في هذه المناسبة لا يدافع عن ألوانه فقط، بل كرة القدم في الدولة، كما أن ما قدمه يمثل أكبر دافع ومحفز للمنتخب الوطني الذي يستعد لخوض غمار كأس آسيا علي أرض الإمارات.
وذكر أن التواصل والتنسيق مع جمهور العين بدأ منذ بداية البطولة، وأن قطاعاً كبيراً من جمهور الوحدة ساند الزعيم في مبارياته السابقة بالبطولة. وأكد سعد الحتاوي منسق جمهور الوصل السابق أن كل من حصل على تذكرة لدخول النهائي من جمهور الإمبراطور سيكون حاضراً خلف «الزعيم» اليوم، لأن هذا واجب على كل مشجع.
وقال: العين أمتعنا ونثر الفرح وسط الشارع الرياضي بأكمله، وجمهور الأندية بمختلف ألوانها يقف خلف العين في هذه المباراة، ونأمل أن نسعد جميعاً بالفرحة الكبرى عندما يتوج الزعيم باللقب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©