• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

30 مبنى جديداً في مشروع «رمرام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

اعتمدت «مجموعة دبي للعقارات» المرحلة التوسعية الجديدة من مشروع «رمرام» والتي تتضمن 30 مبنى جديداً، منها 18 مبنى قيد التنفيذ، بحسب عبداللطيف الملا، الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة دبي للعقارات».

وقال إن مجموعة دبي للعقارات قررت تشكيل فريق من الفنيين والمتخصصين لحل جميع المشكلات العالقة بالمشروع، بما يضمن تعزيز الخدمات المقدمة للقاطنين بالمشروعات وتسريع وتيرة إنجاز العمليات قيد التنفيذ.

وأضاف أن المشروع يشهد انتظاماً واضحاً من قبل العملاء في سداد الدفعات المقررة، كما يتم سداد دفعات المقاولين مؤكداً التزام مجموعة دبي للعقارات ملتزمة باستكمال المشروع وتوفير بيئة سكن مثالية للحاجزين.

وقال إن هذه الخطوات تأتي في إطار إستراتيجية المجموعة لبناء علاقات متميزة مع المقاولين والاستشاريين المنوط بهم تنفيذ مشاريع الشركة ومن ثم قامت الشركة بحل جميع الملفات العالقة على هذا الصعيد وهو الأمر الذي انعكس إيجابا، بما يضمن تسارع وتيرة تسليم المشاريع.

وتشتمل المحفظة العقارية للشركة على مشروع «دبي وورف»، في «خور دبي»، و«منازل الخور» و«فندق أنانتارا» «وجميرا بيتش ريزيدنس» و«ذا فيلا» و«الواحة» و«مدن» و«رمرام» و«إكزيكتيف تاورز» و«فيجن تاور» و«باي سكوير».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا