• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لتشجيع رواد الأعمال المواطنين

إطلاق ملتقى العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة 27 أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ملتقى ومعرض العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة 2015، وذلك يومي 27 و28 أكتوبر المقبل في مركز العين للمؤتمرات.

وتنظم غرفة أبوظبي الملتقى والمعرض لأول مرة بمدينة العين في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تشجيع رواد الأعمال المواطنين في المدينة لممارسة الأعمال التجارية والخدمية وتأسيس مشاريعهم الخاصة وبما يسهم في دعم رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.

ويعتبر الملتقى والمعرض بمدينة العين منصة للتواصل بين الجهات الداعمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال المهتمين، كما يشكل فرصة لاستعراض منتجات مؤسسات ومشاريع الأعمال الرائدة في الإمارات.

ويتضمن برنامج هذا الحدث معرضاً للمشاريع الصغيرة والمتوسطة وورش عمل متعددة تشكل فرصة مهمة للتواصل بين المشاركين والحضور، حيث تستهدف المشاركة في الملتقى والمعرض مناسبة هامة لتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتسليط الضوء على فرص الاستثمار في مدينة العين.

وقال هلال محمد بن فاضل الهاملي، نائب مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بهذه المناسبة: «إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي تنظيم ملتقى ومعرض العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة 2015 في مدينة العين».

وأضاف الهاملي: إن تنظيم غرفة أبوظبي ملتقى ومعرض العين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة يأتي في إطار استراتيجية غرفة أبوظبي التي تركز بالدرجة الأولى على توفير أسباب الدعم والمساندة كافة لإنجاح المشاريع الخاصة برواد الأعمال المواطنين، وكذلك في إطار جهودها لترسيخ ثقافة الإبداع والابتكار في هذا القطاع المهم. وأشار إلى أن المشاريع الصغيرة والمتوسطة تحتاج إلى الرعاية والدعم للإسهام في إنجاحها، ويشكل الملتقى فرصة مهمة أمام المشاركين والحضور لتبادل الآراء وأخذ النصائح وتوفير سبل الدعم والمساندة، لإطلاق مشاريع جديدة وتوفير الرعاية المناسبة لها والتمويل اللازم لإنجاحها، مؤكداً أن هذا الملتقى سيسهم في تحفيز وتنمية مواهب رواد الأعمال في مدينة العين. ويتضمن ملتقى ومعرض المشاريع الصغيرة والمتوسطة بمدينة العين عدداً من الأنشطة التي ستضم ورش عمل وندوات مفتوحة للحضور، وستتيح هذه الجلسات فرصة للمشاركين للتعرف من خبراء المشاريع الصغيرة والمتوسطة والقيادات الحكومية على عدد من الموضوعات ذات الصلة بأصحاب الأعمال والتعريف بواقع ومستقبل قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا