• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«مول الإمارات» يوفر خيارات متعددة للمتسوقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تستقبل دبي خلال موسم «مفاجآت صيف دبي» أعدادا متزايدة من الروّاد والمتسوقين، من مواطني الدولة ومقيميها أو من زوّارها الذين يتوافدون إليها خصيصاً ليشهدوا هذا الحدث المتميز، الذي يقدم لهم تجارب فريدة من الترفيه والتسوق في الوقت نفسه.

وتشارك مراكز التسوق المختلفة في هذا الحدث الصيفي الأهم في المنطقة، حيث توفر لمرتاديها حاجاتهم من المرح من خلال استضافة الفعاليات الترفيهية المختلفة، فضلاً عن طرحها منتجات وبضائع متعددة ضمن تخفيضات هائلة لا تتكرر إلا في مواسم مثل موسم مفاجآت صيف دبي، بالإضافة إلى طرح العروض الترويجية ومنح فرص الربح بجوائز عديدة مالية وعينية ذات قيمة كبيرة.

أما مول الإمارات، وهو أحد أشهر وجهات التسوق في دبي، فيتمتع بميزات عديدة تجعل من تجربة ارتياده والتسوّق فيه أمراً مختلفاً وخاصاً بالفعل، وذلك نظراً لضخامة حجمه وموقعه الاستراتيجي الواقع على شارع الشيخ زايد في منطقة البرشاء، واحتوائه على محلات تجزئة وعلامات تجارية ذات شعبية كبيرة بين المتسوقين، فضلاً عن مجموعة من المطاعم العربية والعالمية الفاخرة التي تقدم أفضل وأجود الخدمات.

وقال متسوقون: إن تجربة التسوق في مول الإمارات خلال «مفاجآت صيف دبي» تصبح ممتعة أكثر مع مجموعة الفعاليات الترفيهية التي يستضيفها المول، وكذلك مع مجموعة العروض والخصومات والتخفيضات التي يوفرها لمرتاديه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا