• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«ديار» و«أشيوغلو» تستكشفان الفرص في دبي وتركيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت ‬شركة «‬ديار» ‬للتطوير مذكرة ‬تفاهم ‬مع ‬شركة ‬التطوير ‬العقاري ‬التركية «أشيوغولو»، وذلك ضمن استراتيجية «ديار» في ‬توسعة ‬حضورها ‬نحو ‬مناطق ‬أخرى ‬في ‬الشرق ‬الأوسط.

وقع الاتفاقية سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة «ديار للتطوير»، وياشار أشيوغلو، رئيس مجلس إدارة شركة «أشيوغلو». وبموجب الاتفاقية، يقوم الطرفان بتطوير مشاريع كبيرة بشكل مشترك في كل من الإمارات وتركيا، إذ ستسهل مذكرة التفاهم دخول شركة «أشيوغلو» قطاع الضيافة والقطاع العقاري في دبي، في حين تتيح الاتفاقية لشركة «ديار» استكشاف فرص جديدة في تركيا.

وقال سعيد القطامي: «يأتي هذا التعاون ضمن استراتيجية «ديار» الرامية إلى توسعة محفظتها من المشاريع العقارية المميزة عالمياً، حيث تتوفر في تركيا فرص استثمارية جذابة بوصفها وجهة هامة وبارزة ضمن الأسواق الناشئة الإقليمية». وأضاف: «تتميز «ديار» بكونها شركة رائدة في القطاع العقاري في الإمارات، وسوف تواصل جهودها للعب دور فعال في بناء مشاريع عقارية ذات جودة عالية والالتزام في الوقت نفسه بتوفير قيمة استثنائية لمساهميها وخدمة عملاء ممتازة».

وتابع: «تكمن إحدى النتائج الفورية لهذه الاتفاقية في قيام شركة «أشيوغلو» التركية بدعوة المستثمرين الأتراك إلى الاستفادة من خبرات «ديار» المحلية في القطاع من أجل استكشاف المزيد من فرص الاستثمار الناشئة في إمارة دبي والمناطق المحيطة بها».

من جانبه، قال ياشار أشيوغلو، رئيس مجلس إدارة شركة «أشيوغلو»: «اتفاقيتنا مع «ديار» تتميز بانسجام كامل وواضح، خاصة أن الشركتين تعتبران من أهم الشركات العقارية في البلدين وتملكان أهدافاً مشتركة وسجلاً حافلاً من المنجزات.

ولدينا إيمان كبير بأن مشاركة الخبرات سيمكّننا من الاستفادة من نقاط القوة المتبادلة وستتيح لنا تقييم ومتابعة الفرص المناسبة التي ستتوفر في المستقبل القريب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا