• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن برنامج التدريب الصيفي

«الفطيم للسيارات» تحتفي بتخريج 39 من الطلاب المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

احتفلت مجموعة الفطيم للسيارات بتخريج مجموعة تضم 39 من الطلاب الإماراتيين من الجنسين أنهوا بنجاح دورة تدريبية استمرت لمدة شهر، وذلك ضمن برنامج التدريب الصيفي الذي أطلقته إدارة التوطين بالمجموعة في إطار جهودها لتطوير الكفاءات المواطنة.

وأتاح برنامج التدريب الصيفي الذي استمر لمدة شهر، للطلبة المواطنين الفرصة لصقل مهاراتهم واكتساب الخبرات العملية والمهنية، بالإضافة إلى تنمية قدراتهم الشخصية وتعزيز مداركهم العلمية.

وقال لين هانت، رئيس مجموعة الفطيم للسيارات: «يسرنا توفير مرافقنا وإمكاناتنا لتطوير الكفاءات الشابة من المواطنين الإماراتيين. ونأمل أن تساهم هذه البرامج التدريبية في إعدادهم على الوجه الأمثل لتولي مناصب قيادية في القطاع مستقبلاً».

وأكد عبد الرحمن صقر، مدير عام الموارد البشرية في مجموعة الفطيم للسيارات: «لقد بدا واضحاً مدى الالتزام والتصميم الذي أظهره الطلاب المواطنون خلال دورة هذا العام».

وأضاف صقر أن البرنامج التدريبي الذي أقيم على مدى شهر، قدم لهم فرصة فريدة لاكتساب الخبرة والتعرف من كثب إلى ثقافة وبيئة العمل السائدة في المجموعة، بالإضافة إلى تطوير وصقل مهاراتهم المهنية من خلال مساعدتهم على اكتشاف مجالات اهتمامهم بدقة، والأكثر أهمية من ذلك تمكينهم من تحديد المهنة التي يتملكهم شغف أدائها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا