• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات لـ «الاتحاد»:

القطاع العقاري في الإمارات قادر على الاستفادة من التحديات العالمية الراهنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

يوسف العربي

حوار: يوسف العربي

أكد عبداللطيف الملا الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات متانة القطاع العقاري في الدولة وقدرته ليس فقط على مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية الراهنة بل الاستفادة منها، لا سيما مع تحول الإمارات، خاصة دبي إلى إحدى أهم الوجهات العالمية المفضلة للاستثمار العقاري.

وقال الملا، في حوار مع «الاتحاد»: إن دبي ستحتفظ بمكانتها كوجهة أولى للاستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط، على المدى المنظور مستفيدة من تفوقها في جودة البنية التحتية في قطاعات السياحة والخدمات والموانئ والاتصالات والمطارات.

وأضاف، في أول حوار له مع وسائل الإعلام بعد توليه المسؤولية أن دبي توفر بيئة استثمارية آمنة ومحفزة على الابتكار وسط هذه المنطقة المضطربة من العالم، ما جعلها تتصدر الوجهات السياحية والاستثمارية والترفيهية في المنطقة.

ولفت الملا إلى أن دبي عززت مكانتها على خريطة الاستثمار العقاري العالمية، حيث يستقبل القطاع عشرات المليارات من المستثمرين من مختلف الجنسيات، في مقدمتهم الهنود والبريطانيين والصينيين والباكستانيين، وغيرهم حتى الجاليات الأجنبية التي تقيم في دول مجاورة من العرب والأوربيين توجهت مؤخراً للاستثمار بالقطاع العقاري بالإمارة.

وقال: «لاحظنا في الفترة الأخيرة، ومن خلال تحليل دقيق لمبيعات الشركة زيادة توجه المستثمرين العقارين من الولايات المتحدة الأميركية للاستثمار في القطاع العقاري بدبي، الأمر الذي يعطي مؤشراً إيجابياً على زيادة جاذبية السوق لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا