• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تصل إلى 50% على المستلزمات المدرسية

«كارفور» يطلق حسومات على 1500 منتج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت سلسلة متاجر الهايبر ماركت «كارفور»، حسومات خاصة على مجموعة واسعة من المنتجات المدرسية ضمن موسم العودة الى المدارس، والتي ستستمر حتى يوم الخامس من شهر سبتمبر المقبل.

وتشمل الحسومات جميع المستلزمات المدرسية في متاجر «كارفور» عبر الدولة والتي تشمل أكثر من 1500 تضم القرطاسية والملابس المدرسية والحقائب والأدوات الكهربائية، حيث سيتمكن زوار السلسلة من التمتع بحسومات تصل الى 50% على المستلزمات المدرسية.

كما تشمل العروض ألعاب الأطفال والحقائب والإكسسوارات، إضافة الى مستلزمات القرطاسية مثل الأقلام وأقلام التلوين والتظليل والدفاتر وغيرها.

وأعربت مجموعة «ماجد الفطيم» عن التزامها بتقديم عملائها بالجودة والخيارات القيمة عبر مجموعتها، مؤكدة أن موسم العودة الى المدارس يعتبر من أهم المواسم بالنسبة لمتاجر التجزئة والتي تتنافس عاماً بعد عام على توفير أفضل العروض لضمان تمتع عملائها بمجموعة واسعة من العروض على المستلزمات الأساسية.

وتسعى كارفور من خلال حملة «العودة إلى المدارس» إلى توفير منتجات وبضائع متنوعة لمتعامليها، وبأسعار مناسبة وفي متناول الجميع، بحيث تتضمن العروض التي توفرها السلسلة للعملاء وخاصة للعائلات الكبيرة أسعاراً مميزة لتزيل عنهم الأعباء المالية وموفرة لهم راحة الحصول على جميع المستلزمات المدرسية تحت سقف واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا