• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

«المناولة والشحن» يعرض في دبي «أتمتة ‬اللوجستيات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تنطلق في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض الدورة الجديدة لمعرض مواد المناولة وأدوات الشحن «ماتريالز هاندلنج» الشرق الأوسط 2015 الذي تنظمه ميسي فرانكفورت بمشاركة رواد القطاع اللوجستي في المنطقة والعالم، ويستمر المعرض في الفترة الممتدة ما بين 14 و16 سبتمبر.

وأكد منظمو المعرض في ميسي فرانكفورت نمو القطاع اللوجستي في المنطقة، حيث تشهد القطاعات الاقتصادية الرئيسية مثل السلع الاستهلاكية، التجزئة، البتروكيماويات، النفط والغاز، السيارات واللوجستيات، نمواً مستداماً وهو ما يعزز الطلب على منتجات وخدمات مناولة المواد عالية الجودة على مستوى الشرق الأوسط.‏‭

‬وأكدت ‬الدراسات ‬نمو ‬قطاع ‬أتمتة ‬اللوجستيات ‬وأنظمة ‬الإنسان ‬الآلي ‬ويسلط ‬المعرض ‬الضوء ‬بشكل ‬كبير ‬على ‬تطور ‬نظم ‬الأتمتة، ‬والتي ‬أحدثت ‬ثورة ‬في ‬قطاع ‬المستودعات ‬واللوجستيات ‬في ‬المنطقة.

وسوف يرى زائرو معرض ماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط 2015 عروضاً توضيحية حية للنظام المتطور، كما تسلط هذه العروض التوضيحية الضوء على الإمكانيات الهائلة لأحدث تقنيات المستودعات المؤتمتة التي تقدم حلول تخزين وتوزيع حسب الطلب لقطاع عريض من الصناعات بإنتاجية عالية بما في ذلك التجزئة ووالمأكولات والمشروبات.

وأوضح فردريك زلنسكي، مدير عام سويسلوج الشرق الأوسط قائلاً:«نحرص بشكل كبير على استقدام نظام اختيار المواد المؤتمت و«أوتوستور» المعروف جداً إلى معرض ماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط».

وتابع: «إن الأهمية المتنامية للأتمتة في المنطقة، وبخاصة في أعمال التجزئة والمأكولات والمشروبات، تؤكد ملاءمة أحدث عروض منتجاتنا. بعض الشركات تستخدم بالفعل أحدث تقنيات المستودعات المؤتمتة والتكلفة الزائدة للأرض، وتطوير التصنيع، كما أن العملاء الأكثر طلباً يؤكدون على الحاجة إلى مزيد من أتمتة المستودعات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا