• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إشادة دولية بتنظيم البطولة

ليوشيانو: «فزاع إيطاليا» كتبت تاريخاً جديداً للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

حسن رفعت (إيطاليا)

وجه النائب البرلماني ليوشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الإيطالي للرماية، باسمه وباسم اللجنة المنظمة لبطولة فزاع إيطاليا للرماية والرماة، الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على رعايته للرماية بشكل عام ولبطولة فزاع إيطاليا بشكل خاص، مما كان له أعظم الأثر في نجاحها كواحدة من أفضل البطولات العالمية وكتبت منذ ولادتها تاريخاً جديداً للرماية على الأطباق وحققت مشاركة قياسية بوجود أفضل رماة العالم والذين ترجموا التآخي والتعاون فيما بينهم كأهداف سامية ونبيلة تنشدها البطولة.

ووجه الشكر إلى الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية، على تعاونه المستمر ودعمه ومتابعته لهذه التظاهرة العالمية منذ انطلاقتها الأولى مما أسهم في إنجاحها، متمنياً أن يستمر هذا الدعم بعد هذه النجاحات التي حققتها سواء كانت نجاحات تنظيمية أو فنية، والتي سوف تنعكس في المستقبل القريب على مستويات الرماة في العالم.

وقال لوشيانو: «البطولة عززت روح الصداقة والترابط الأخوي بين رماة البلدين الصديقين في الإمارات وإيطاليا، وخلقت تمازجاً فريداً بين الرماة وسكان المنطقة الذين تابعوا المنافسات خلال العطلة الأسبوعية وتفاعلوا معها بصدق».

وأعرب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن سعادته بإقامة البطولة وللعام الثاني تحت مظلة الاتحاد الدولي للرماية، وهو ما يؤكد أن البطولة تسير في الاتجاه الصحيح وأن النجاحات التي تحققت لم تأتِ من فراغ، بل جاءت لتعكس حجم الجهود المبذولة من اللجنة المنظمة، ولكننا بفضل دعم وتعاون أسرة فريق فزاع للرماية والإمكانيات المتوافرة بالنادي، سنقدم كل عام نسخة جديدة تزخر بالنجاحات التي تفوق كل التوقعات ونحن كمنظمين نتطلع إلى تحقيق هذا الهدف.

وأشاد المسؤول الدولي بالمستوى الفني العالي للبطولة والأرقام التي حققها الرماة من الجنسين، مشيراً إلى أنها تمثل محطة مهمة للغاية قبيل بطولة العالم بمدينة لوناتو الإيطالية والمؤهلة إلى الأولمبياد ومعرباً عن ثقته في أن الرماة الذين شاركوا في بطولة فزاع إيطاليا للرماية سيكون لهم وقع أقدام على منصة التتويج في بطولة العالم المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا