• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جمعة ولنجاوي وصيفا الرجال

منتخبنا بطلاً لزوجي الناشئين بـ «خليجي17 للطاولة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

معتصم عبدالله (الشارقة)

واصلت منتخبات الفئات السنية «الأشبال والناشئين» لكرة الطاولة نتائجها الإيجابية في المشاركة الخليجية في النسخة الـ 17 لبطولة الخليج للمنتخبات لكرة الطاولة، التي اختتمت مساء أمس بصالة نادي الشعب بالشارقة، وتوج ثنائي منتخبنا عبدالله البلوشي وصلاح الدين عبدالحميد بالمركز الأول والميداليات الذهبية في منافسات زوجي الناشئين، بفوزها المستحق على منافسيهما السعوديين باسل الشايع ونواف الطاير بنتيجة 3-0، في المقابل احتل ثنائي المنتخب زبير هاشم وعيسى البلوشي المركز الثالث «مكرر» في المنافسة ذاتها.

وكان منتخب الأشبال دشن حصاد الألقاب والميداليات الملونة في النسخة الحالية للبطولة الخلية بتتويجه بطلاً لمنافسات الفرق في اليومين الأول والثاني لانطلاق البطولة، بفوزه في مبارياته الثلاث في البطولة على منافسيه منتخبات السعودية، البحرين وقطر.

ونال ثنائي منتخبنا محمد جمعة وجاسم لنجاوي المركز الثاني في فئة الرجال بالخسارة أمام منافسيهما عبدالعزيز العباد ونايف الجدعي لاعبي المنتخب السعودي في فئة الرجال بنتيجة 0-3، وكان الثنائي الأخير قادا «الأخضر» للتتويج بمنافسات الفرق.

وشهدت منافسات زوجي الأشبال تتويج الثنائي البحريني إبراهيم عاشور وسلمان محمد بالمركز الأول، في حل الثنائي القطري عبدالله البوعنين وعلي با علي في المركز الثالث، واكتفى ثنائي منتخبنا عبدالله عيسى ومحمد طارق بالحصول على المركز الثالث «مكرر» مناصفة مع زميليهما حبيب علي ومحمد محمود، وفي منافسات زوجي الشباب توج الثنائي القطري عبدالرحمن النجار ومحمد عبدالوهاب بالمركز الأول، فيما حل الثنائي البحريني مرتضى حسين علي محمود في المركز الثاني، وحصد ثنائي منتخبنا عبدالرحمن الهاشمي وسيف الفلاسي المركز الثالث مكرر بالتساوي مع الثنائي السعودي علي الخضراوي وعبدالعزيز بوشليبي.

وتوزعت ألقاب المركز الأول لمنافسات الزوجي في خليجي 17 لكرة الطاولة على المنتخبات الأربعة المشاركة، حيث توج ثنائي منتخب قطر إبراهيم عاشور وسلمان محمد بلقب الأشبال، وذهبت جائزة المركز الأول للناشئين لثنائي منتخبنا عبدالله البلوشي وصلاح الدين عبدالحميد، فيما نال ممثلا المنتخب القطري عبدالرحمن النجار ومحمد عبدالوهاب ذهبية «زوجي الشباب»، واحتفظ ثنائي المنتخب السعودي عبدالعزيز العباد ونايف الجدعي بالمركز الأول في منافسات زوجي الرجال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا