• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمشاركة 70 لاعباً من نجوم اللعبة

ختام ناجح لمعسكر الجوجيتسو التدريبي في أبوظبي والعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

شمسه سيف (أبوظبي)

اختتمت بنجاح كبير الجولة الثالثة والختامية من سلسلة بطولات المعسكر التدريبي، الذي أقامه الاتحاد الجوجيتسو، المخصص للناشئين من عمر 13 إلى 17 سنة، بمشاركة 70 لاعباً من مدينتي أبوظبي والعين، والذي استمر من 3 حتى 27 أغسطس في مدينة أبوظبي بقاعة «آيبيك أرينا» بإشراف المدرب البرازيلي روبرتو كوريا دي ليما، وبقاعة «النهيانية» في مدينة العين بإشراف لخبير ريمون ليموس.

وانقسم البرنامج التدريبي الذي استمر لما يقارب الشهر على فترتين في العاصمة أبوظبي، حيث تبدأ الفترة الصباحية من التاسعة صباحاً إلى الثانية عشر ظهراً، والفترة المسائية من الخامسة عصراً وحتى السابعة مساءً. وفي معسكر العين والذي أقيم في القاعة النهيانية، قام الخبير البرازيلي ريمون بتدريب اللاعبين على فترتين ممتدة من التاسعة صباحاً إلى الثانية عشرة ظهراً ثم الفترة الثانية من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءً.

وتنافس ناشئو أبوظبي مع ناشئي العين في بطولات مصغرة تم إقامتها يوم الخميس من كل أسبوع منذ بداية المعسكر التدريبي، حيث تم تأهيل اللاعبين فنياً وصحياً وأخلاقياً من خلال المواجهات في الجولات الثلاث للمعسكر.

وفي اليوم الختامي للمعسكر الصيفي تم تكريم الخبراء البرازيليان على جهودهم في تطوير مهارات اللاعبين وتعزيز التقنيات الحركية، من قبل اتحاد الجوجيتسو، متمثلاً في السيد فهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد، وعبد الله الزعابي مساعد مدير قسم الفعاليات.

من جانبه، أعرب الخبير والمدرب البرازيلي حامل الحزام الأسود روبرتو كوريا دي ليما، والذي تولى مهمة تدريب معسكر الناشئين في أبوظبي في قاعة آيبيك أرينا لمدة أربعة أسابيع، عن سعادته بنجاح التجربة، وقال: «التجربة المؤقتة كانت مثالية وفريدة في تأهيل وتحفيز الناشئين وتدريبهم للموسم الجديد». وتابع: «أنا سعيد جداً كوني خضت هذه التجربة مع مجموعة من المتسابقين الذين أبدوا حبهم لرياضة الجوجيتسو، حيث أني لمست فيهم حرصهم الكبير وتعلقهم الشديد بها، من خلال الفترة التي قضيتها معهم، حيث إن بعض المتسابقين أصروا على تلقي التدريبات مرتين في اليوم، وهذا يدل على اهتمامهم على تطوير أدائهم في الجوجيتسو، وما استنتجته خلال التجربة، بأنهم يحبون هذه الرياضة التي باتت منشرة بشكل كبير في المنطقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا