• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حصلت على موافقة مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني

«الدار العقارية» تطور 3 آلاف وحدة سكنية جديدة بمشروع شرق شاطئ الراحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - نالت شركة الدار العقارية موافقة مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني على المخطط الرئيس لمشروع تطوير شرق شاطئ الراحة، والذي تتولي الشركة تطويره عند مدخل مدينة أبوظبي، ويوفّر أكثر من 3 آلاف شقة وفيلا، بالإضافة إلى 50 ألف متر مربع من المساحات المكتبية عالية الجودة.

ويمثل مشروع شرق شاطئ الراحة المرحلة الأولى لتطوير منطقة شاطئ الراحة، وتتضمن المراحل المزمع تنفيذها في المستقبل مشروع شاطئ الراحة غرب، لتستوعب المنطقة ككل نحو 60 ألف ساكن.

وقال محمد خليفة المبارك، نائب الرئيس التنفيذي في شركة الدار العقارية: «شهدنا ارتفاعاً ملحوظاً في عمليات البيع والتأجير في شاطئ الراحة»، موضحا أن ذلك يمهد الطريق لإطلاق مشاريع سكنية ذات جودة عالية خلال العام الجاري«.

وأضاف المبارك »فخورون بنتائج عملنا مع مجلس التخطيط العمراني على المخطط الرئيسي لشاطئ الراحة، والذي شهد تطورات إيجابية ليلبي متطلبات العملاء والسوق».

بدوره، قال فهد الكتبي الرئيس التنفيذي للعمليات في الدار: إن المشروع يشمل أعمال الطرق وتنسيق المواقع وأعمال البنيه التحتية و المباني السكنية و الخدمية، موضحا أن العمل بتسوية الأرض وتشييد البنية التحتية بدأ عام 2006، وتم حتى الآن إتمام مشاريع عدة، من بينها مبنى مكاتب شركة الدار العقارية والبندر والمنيرة والزينة.

وأوضح الكتبي أن مشروع شاطئ الراحة شرق يشغل مساحة 3,5 مليون متر مربع، حيث سيتم تطوير 3,28 مليون متر مربع من المساحات الأرضية لإقامة مشروعات سكنية ومحال تجارية ومكاتب وفنادق ومرافق مجتمعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا