• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المربع الذهبي لـ «مونديال الطائرة»

كوبا تتحدى... والدب الروسي في مواجهة «الأزوري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

رودلفو: تغيير الإستراتيجية سر صدارتنا للمجموعة الأولى توتيري: المنافس استحق الفوز بفضل الصد القوي

أسامة أحمد ( دبي)

أكمل منتخبا روسيا و...... أمس عقد المربع الذهبي لكأس العالم للكرة الطائرة للرجال تحت 23 سنة، بعد صعودهما كأول وثاني المجموعة الثانية، حيث يلاقي المنتخب الكوبي أول المجموعة الأولى نظيره.... ثاني المجموعة الثانية فيما يلاقي المنتخب الروسي أول المجموعة الثانية نظيره الإيطالي ثاني المجموعة الأولى.

وكان المنتخب الكوبي قد اعتلى صدارة المجموعة الأولى دون أن يتجرع مرارة الهزيمة محققاً فوزه الخامس على التوالي، بعد نجاحه في عبور نظيره الإيطالي 3/ 2 أمس بصالة النصر بنتيجة الأشواط 25/ 27، 23/25، 26/24 27/25، 15/ 9 بعد مباراة ماراثونية، حبست أنفاس لاعبي المنتخبين والجهازين الإداري والفني لينجح المنتخب الكوبي في تحويل تأخره في الشوطين الأول والثاني لفوز بالثلاثة تاركاً الوصيف لإيطاليا بعد أن رفع رصيده من النقاط 14 نقطة متقدما بفارق نقطة عن نظيره الإيطالي.

ولم يجد المنتخب الروسي أدنى صعوبة في عبور نظيره المكسيكي 3/صفر بنتيجة الأشواط 25/ 22، 25/ 12، 25/ 17 في المباراة التي أقيمت أمس بصالة الأهلي بعد لقاء جاء شكلاً ومضموناً لصالح «الدب الروسي» الذي اعتلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة.

وهنأ رودلفو مدرب منتخب كوبا اللاعبين على الأداء الذي قدموه بعد نجاحهم في تحويل خسارتهم في الشوطين الأول والثاني إلى فوز 3/2 واصفا المباراة الماراثونية بالمتكافئة والمتوازنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا