• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بمشاركة 128 لاعباً

«مطارات دبي للبلياردو» تنطلق 9 سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن مطار دبي الدولي بالتعاون مع شركة برو 9 لتنظيم الأحداث الرياضية انعقاد بطولة «مطارات دبي الدولية» الثالثة للبلياردو بنظام التسع كرات، وذلك في 9 سبتمبر المقبل بنادي «ايت بول» بدبي، على أن تقام النهائيات يومي 15 و 16 سبتمبر في مطار دبي مبنى 3، ويصل مجموع جوائزها 60 ألف درهم إضافة لجوائز عينية مختلفة.

وتنطلق البطولة يوم الـ9 من سبتمبر المقبل بمشاركة 128 لاعباً من نجوم اللعبة من داخـل الـدولـة، تم تقسيمهم إلى 32 مجموعة، تتكون كل مجموعة من 4 لاعبين، ويتأهل الأول والثاني منها إلى دور الـ64 والتي ستقام بنظام خروج المغلوب. وسيتم اللعب من 3 جولات في كل مباراة لمنح اللاعبين مزيدا من المنافسة والتأهل للأفضل والمستحق.

وصرح مشار البناي رئيس اللجنة التنظيمية العليا للبطولة، أن إقامة هذه البطولة يأتي بتوجيهات الشيخ أحمد بن سعيد رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، وإيماناً منا بالدور الفاعل لها وما يعود عليها من تآلف بين الشباب في المقام الأول وزرع روح المنافسة الشريفة.

وأضاف: «تنظيم هذه البطولة يأتي ضمن الفعاليات التي تنظمها مطارات دبي، ونهدف من خلالها إلى تعزيز روح التواصل بين الشباب فهي وسيلة لنشر وتعزيز ممارسة النشاط الفكري والبدني في الأوساط الاجتماعية والفئات العمرية، آملين أن نساهم معاً في هذه الفعالية تحقيقاً للأهداف المنشودة».

وتقدم هشام هندي رئيس اللجة الفنية للبطولة بالشكر والتقدير إلى مطارات دبي لدعمهم المتواصل لإقامة البطولة، وقال: «نشكر جميع الرعاة والشركاء الاستراتيجيين ورجال الإعلام والصحافة لمساندتهم ودعمهم لإنجاح البطولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا