الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تهديدات 4 لاعبين عجلت بإقالة مورينيو من مانشستر يونايتد

تهديدات 4 لاعبين عجلت بإقالة مورينيو من مانشستر يونايتد
21 ديسمبر 2018 18:15

أشارت تقارير صحفية إلى أن إقالة جوزيه مورينيو من الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد جاء مدفوعاً بتهديدات أربعة من لاعبي الفريق بالرحيل عن النادي في سوق الانتقالات الشتوي القادم حال استمر المدرب البرتغالي مع "الشياطين الحمر".
وذكرت صحيفة (ميرور) البريطانية أنه قبل الإعلان عن إقالة مورينيو، هدد أربعة لاعبين رئيس النادي إد وودوارد بالرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي.
وأضافت الصحيفة أن لاعب الفريق، التشيلي أليكسيس سانشيز راهن زميله الأرجنتيني ماركوس روخو بمبلغ 22 ألف يورو على أن النادي الإنجليزي سيقيل مورينيو.
وتحت قيادة المدرب البرتغالي هذا الموسم حقق الفريق نتائج سلبية في البريميير ليج حيث تعرض لخمس هزائم في 17 جولة كلها بثلاثيات، آخرها السقوط في آنفيلد أمام ليفربول بثلاثة أهداف لواحد، ليتراجع عن "الريدز" أصحاب صدارة البطولة بـ19 نقطة، ليفشل إكلينيكيا في التتويج باللقب في ثالث مواسم له مع الفريق.
وبالإضافة إلى النتائج السيئة، جمعت مورينيو بالعديد من لاعبي فريقه علاقة سيئة، وكذلك مع إدارة النادي بسبب رفضها لاستقدام التعزيزات التي أرادها المدرب.
وقررت إدارة المانيو إقالة مورينيو يوم 18 الماضي، بعد قضاءه نحو موسمين ونصف مع الفريق، توج خلالها بثلاثة ألقاب، كأس الرابطة والدرع الخيرية والدوري الأوروبي.
وفي اليوم التي عينت إدارة النادي لاعب الفريق السابق، أولي جونار سولشاير كمدرب مؤقت لنهاية الموسم.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©