• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اجتماع حاسم لـ «الرياضيين» في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

عقدت جمعية الرياضيين اجتماع مجلس إدارتها في نادي رأس الخيمة الرياضي والثقافي، برئاسة الدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس إدارة الجمعية والدكتور إبراهيم السكار نائب الرئيس وعدنان الشمسي الأمين العام للجمعية وباقي أعضاء مجلس الإدارة.

وناقش الأعضاء عدداً من القرارات والأنشطة والفعاليات التي قامت بها الجمعية والتي كان من أبرزها عقد ثلاثة مجالس رمضانية رياضية، وكذلك تنظيم النسخة الثانية من منتدى الإمارات للثقافة الرياضية خلال الفترة القادمة، وبعض الفعاليات المرتبطة بنشاط عمل الجمعية.

وأشادت الجمعية بالمبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بإقامة يوم رياضي وطني مفتوح لجميع فئات المجتمع، في احتفالات اليوم الوطني الـ44، وتكليف سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، لاتخاذ الترتيبات اللازمة من أجل إنجاح المبادرة والأهداف المرجوة منها.

وأكد الأعضاء على أن الجمعية ستعمل على تحقيق أهداف اليوم الرياضي الذي تريد القيادة الرشيدة منه نشر ثقافة ممارسة الرياضة في المجتمع، وحثهم على ممارسة الرياضة اليومية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا