• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فتح التسجيل في جائزة دبي للنقل المستدام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لجائزة دبي للنقل المستدام عن فتح باب التسجيل لاستلام طلبات المشاركة في الجائزة بدورتها الثامنة لهذا العام من الهيئات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الخاصة في الدولة.

وأكد ناصر بوشهاب مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي، أمين عام جائزة دبي للنقل المستدام في هيئة الطرق والمواصلات بأن اللجنة أنجزت عدداً من المراحل المهمة وأكملت استعداداتها في سياق التحضيرات لتنظيم جائزة هذا العام بنسختها الثامنة.

وأوضح بأن التسجيل في جائزة دبي للنقل المستدام بمختلف فئاتها يتم وفقاً لخطوات بسيطة عبر الموقع الإلكتروني للجائزة الأمر الذي يوفر عاملي الجهد والوقت على المشاركين ويُعزّز من ممارسات الحكومة الذكية، التي تحرص حكومة دبي على انتهاجها لتسهيل جميع المعاملات على المتعاملين.

وقال بوشهاب: «تسعى اللجنة العليا المنظمة لجائزة دبي للنقل المستدام منذ انطلاق دورتها الأولى إلى تطوير آلية عملها بما ينسجم والتطور الهائل في مشاريع ومبادرات هيئة الطرق والمواصلات، فضلًا عن توسيع المشاركة في الجائزة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الهيئات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية وشركات القطاع الخاص للإسهام في تطوير النقل المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة جنباً إلى جنب مع الجهود التي تبذلها الهيئة في هذا المجال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض