• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  12:52     جولدمان ساكس يرفع دعوى مضادة بمليار دولار على رجل أعمال اندونيسي         01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا         01:30    محمد بن راشد يحضر منتدى "الفضاء مشروعنا" من تنظيم «مركز محمد بن راشد للفضاء»        01:36     ترامب يتخذ خطوة مبكرة لفرض قيود على الإجهاض على مستوى العالم         01:43    ليكنز قرر الاستقالة من تدريب الجزائر بعد الاقصاء من أمم افريقيا        01:45     المحكمة البريطانية العليا تؤكد ضرورة مشاورة البرلمان لتفعيل الخروج من الاتحاد الاوروبي    

السجن 11 عاماً لمراهق أميركي لدعمه «داعش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

واشنطن (أ ف ب)

أصدرت محكمة أميركية حكماً أمس بالسجن 11 عاماً وأربعة أشهر على مراهق أميركي من فيرجينيا بتهمة التآمر لتقديم الدعم المادي لتنظيم «داعش».

كما حكمت المحكمة على علي شكري أمين (17 عاماً) من بلدة ماناساس الصغيرة على بعد ساعة عن العاصمة واشنطن، بالخضوع للمراقبة طوال حياته ومراقبة نشاطاته على الإنترنت. ويعتقد أن علي هو أول قاصر أميركي يدان بتقديم المساعدة المادية للتنظيم المتطرف. واعترف علي بالتهم الموجهة إليه في يونيو الماضي. وهو من الناشطين على موقع «تويتر»، حيث أرسل أكثر من 7 آلاف تغريدة تأييداً لـ «داعش».

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا