• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تطبيق

أفضل التطبيقات الإخبارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

تطبيق «نبض» المجاني للآيفون والآندرويد، يجمع لك مصادر الأخبار المحلية والعالمية والرياضية والتقنية والصحية معاً في مكان واحد، ويمكنك من اختيار مصادرك المفضلة، حيث يعرض لك التطبيق آخر الأخبار من مصادرك المختارة بشكل عملي ورائع، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة.

من خلال تطبيق نبض، وبحسب مراجعة «Arbandroid»، يمكنك متابعة أكثر من 600 مصدر إخباري من الشرق الأوسط والعالم. تابع مصادرك المفضلة من السعودية، مصر، الكويت، قطر، الإمارات، البحرين، فلسطين، الأردن، المغرب، عمان، تونس، ليبيا، اليمن، السودان، سوريا ومصادر عالمية أخرى. فلا داعي لأن تتنقل بين المواقع لمتابعة الأخبار، فعند فتح التطبيق للمرة الأولى يطلب منك اختيار المصادر التي تفضل أن تتابعها:

بعد اختيار مصادرك الإخبارية المفضلة، ستظهر لك جميع الأخبار في صفحة آخر الأخبار بشكل عملي ومنسق ومصمم خصيصاً لشاشات الموبايل والتابلت، كما يمكنك تعديل قائمة مصادرك بكل سهولة في أي وقت. يقوم التطبيق بجلب كل الأخبار من مصادرك المفضلة ويعرضها بحسب الترتيب الزمني، سواء كانت مقالات أو أخباراً سريعة أو فيديوهات أو صوراً. يمكنك قراءة تفاصيل أي خبر بالضغط عليه، حيث تظهر لك صفحة بكل تفاصيل الخبر مع إمكانية تغيير حجم الخط، وإضافة الخبر للمفضلة، ومشاركة الخبر في شبكات التواصل الاجتماعي، والتعليق على الخبر، وتكبير أو تخزين صورة الخبر، كل ذلك بواجهة مصممة خصيصاً لشاشات الموبايل والتابلت بشكل عملي ورائع.

كما يقوم التطبيق بإعداد قائمة خاصة بك، تسمح لك بالوصول إلى كل الأقسام، مثل قسم آخر الأخبار، الأخبار العاجلة، الأكثر قراءة، المفضلة، أقسامك المختارة، والمزيد.

يوفر تطبيق «نبض» خاصية البحث عن خبر، حيث يمكنك البحث في مصادرك المختارة أو في كل المصادر عن أي خبر. ومن أهم ميزات تطبيق نبض أنه متوافق تماماً مع جميع الأجهزة، سواء الآيفون أو الآيباد، وغيرهما من الأجهزة، بحيث يعرض لك الخبر بطريقة تسهل عليك الاطلاع عليه بسهولة، فسيكون الخبر بحسب قياس شاشة الجهاز، مع توفير الكثير من الميزات للتحكم في القراءة.

جدير بالذكر أنه يستخدم تطبيق نبض أكثر من مليون شخص إلى الآن، حيث تتم مشاركة أكثر من نصف مليون خبر عبر تطبيق نبض، وهذا لما يوفره من إمكانيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا