الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

فعاليات ترفيهية وتعليمية للأطفال والأسر بمهرجان ضواحي

فعاليات ترفيهية وتعليمية للأطفال والأسر بمهرجان ضواحي
21 ديسمبر 2018 02:07

الشارقة (الاتحاد)

تستقطب فعاليات مهرجان ضواحي لدائرة شؤون الضواحي والقرى المقام حالياً في حديقة الرمثاء بمدينة الشارقة وحديقة البطائح بمنطقة البطائح، المئات من الأطفال بمرافقة أسرهم يومياً للاستفادة من زخم الفعاليات التعليمية والترفيهية المصاحبة.
وتسعى الدائرة من خلال مهرجان ضواحي، والذي تشارك في تنظيمه 28 جهة، إلى تحقيق خطتها في أن تكون الدائرة بمختلف مجالسها شريكاً مع الأسر والأهالي من خلال عدد من الفعاليات التي تنفذها بحضور الأطفال والأسر ومختلف الأهالي، وتقدم زخماً من الأنشطة التي تعمل على تحقيق متعة للزوار وتتيح تعزيز الترابط الأسري بين الأهالي.
وشهدت حديقتا الرمثاء والبطائح تقديم العشرات من الفعاليات التي تراوحت أهدافها ما بين التعليمية والتثقيفية، منها ما ركز على غرس القيم وإتاحة التعلم بجانب تمضية أوقات مفيدة من التدريب والتلوين وممارسة الهوايات والألعاب.
وقدمت دائرة شؤون الضواحي والقرى عدداً من الفعاليات والمسابقات على المسرح المقام في الحديقتين، كما قامت بتوزيع الهدايا على الجمهور وإشراك الحضور في برامج متنوعة تعزز من أهداف الدائرة وغاياتها، من استغلال أوقات الأبناء والبنات خلال الإجازة المدرسية الحالية ببرامج وفعاليات هادفة في حضور أسرهم.
وأكد خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى أهمية برامج ضواحي لهذا العام وما به من العشرات من الفعاليات المتنوعة، والتي في مجملها تمثل مبادرة مجتمعية تستهدف في المقام الأول تعزيز التماسك الأسري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©