• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تضمن لك إنشاءه بأسرع وقت وبأقل التكاليف

خطوات بسيطة تمكنك من تصميم موقع إلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

قد يفاجأ الكثير من الأشخاص، عندما يتصفحون المواقع الإلكترونية المختلفة، التي تظهر وكأن القائمين عليها هم أشخاص محترفون في لغات البرمجة المختلفة، أو أن من صممها متخصصون في رسم وتقطيع الصور، وإضافة التصاميم المميزة التي تظهر هذه المواقع بهذا الشكل الاحترافي، وأن جيشاً من الموظفين قد أخذ على عاتقه تصميم الموقع بهذه الطريقة الرائعة، عندما يعلمون أن شخصاً مبتدئاً لا خبرة له في هذا المجال هو من أطلق هذا الموقع وعمل على تصميمه، ليظهر بهذا الشكل الاحترافي.

يحيى أبو سالم (دبي) - لم يعد تصميم المواقع الإلكترونية اليوم بالصعوبة التي كانت بالأمس، وإذا كان تصميم أي من هذه المواقع يحتاج في الماضي إلى خبرة كبيرة في هذا المجال، بالإضافة إلى أكثر من شخص كل له اختصاصه ومجاله، ليبدو الموقع كما ولو أنه احترافي، فهي اليوم ومن خلال بعض الخدمات الإلكترونية التي تقدمها بعض الشركات العالمية وبأسعار تنافسية لم تكن معهودة في الماضي، باتت بالسهولة التي تمكن أي شخص مبتدئ وهاو من تصميم وعمل موقع إلكتروني مميز بخطوات بسيطة وسهلة للغاية.

ابدأ بعمل موقعك

ولكي تبدأ بعمل موقعك الإلكتروني الخاص، كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات والطرق البسيطة التالية، والتي ستساعدك لإطلاق الموقع الإلكتروني الذي طالما حلمت به، بسرعة وبسهولة وبسعر معقول.

أولاً: حدد الاسم الخاص بالموقع: أي ما يعرف بـ «Domain Name»، هو الاسم الذي سيتمكن الزوار من الدخول عليه للدخول بالتالي على موقعك، وهنا يجب عليك تحديد نوعية هذا الاسم، والتي تأتي بأسماء مختلفة، أشهرها على سبيل المثال (Com, Ne.... أو غيرها مثل ae وهي الأسماء الخاصة بدولة الإمارات)، ويمكن شراء هذا الاسم، إما من خلال مزود خدمة الإنترنت في دولتك، أو عبر الإنترنت، من خلال الكثير من الشركات العالمية المتخصصة، والتي تأتيك بعروض مغرية مقابل شراء هذه الأسماء، وعلى رأسها موقع «Domain.com».

مكان الاستضافة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا