• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«فخر أبوظبي» يتقدم بهدفين و«الزعيم» يرد بالتعادل

الجزيرة والعين حبايب في «الديربي الأول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

تعادل الجزيرة مع العين في أولى مباريات الفريقين في المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي باستاد محمد بن زايد أمس، تقدم الجزيرة بهدفين في النصف الأول، ونجح العين في التعويض خلال الشوط الثاني، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

كان الحذر الشديد العنوان الأبرز لأداء فريقي الجزيرة والعين، حيث جاءت الدقائق الافتتاحية بمثابة جس النبض، والسعي لاكتشاف الثغرات من الجانبين.

وكان «فخر أبوظبي» الطرف الأفضل في ربع الساعة الأول من حيث السيطرة الميدانية والتمرير السليم والوصول إلى مرمى الحارس محمود الماس أكثر من مرة، ولكن دون أن ينجح لاعبوه في هز الشباك العيناوية، بينما اكتفى العين ببعض المحاولات التي لم تشكل أي خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

وفي واحدة من الهجمات العيناوية، ينطلق الهولندي ريان بابل من الجهة اليسرى في الدقيقة 17 ويعكس كرة أمام المرمى إلا أنها لا تجد المتابع.

ويواصل لاعبو الجزيرة سيطرتهم على مجريات اللعب والضغط بقوة على مرمى «الزعيم»، وتحتسب للفريق العديد من الركلات الركنية، ويخطئ المدافع العيناوي فوزي فايز في إبعاد إحدى الكرات خارج الصندوق، لتصطدم باللاعب ياسر مطر الذي تقدم داخل خط الـ 18 وسددها قوية لتصطدم بالقائم الأيسر، وتتهيأ أمام البرازيلي تياجو نيفيز الذي أعادها صاروخية ليتمكن الحارس محمود الماس من تحويلها إلى ركلة ركنية، وذلك في الدقيقة 20 من عمر اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا